+ A
A -
{ تصوير – محمود حفناوي كتب – عادل النجار ومحمد الجزار
تنطلق مساء اليوم منافسات دور الثمانية ببطولة الكاس الدولية التي تقام منافساتها على ملاعب اسباير بمواجهة تجمع اكاديمية اسباير متصدر المجموعة الاولى وفريق انتر ميلان الايطالي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة
وتعد المواجهة في غاية الصعوبة في ظل المستويات التي قدمها الفريقان حتى الان في البطولة
خاصة في ظل الصراع المشترك على الوصول للدور نصف النهائي حيث سيتاهل الفائز الى نصف النهائي والخاسر سيلعب على تحديد المراكز من الخامس الى الثامن وسيلعب أكاديمية محمد السادس مع رينجرز الأسكتلندي.
وكان فريق أكاديمية اسباير قد تاهل الى ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط جمعها من الفوز في مباراته الأولى على سوون سامسنوج الكوري الجنوبي ثم التعادل المثير مع رينجرز الأسكتلندي بأربعة أهداف لكل فريق، بينما تأهل فريق انتر ميلان كوصيف للمجموعة الثالثة، بعد خسارته امس امام فريق ألتينوردو التركي بهدف نظيف، ولكنه ضمن التأهل برصيد ثلاث نقاط وذلك بفارق الأهداف عن متصدر هذه المجموعة وهو فريق أكاديمية محمد السادس . وتأهل أكاديمية أسباير لهذه المرحلة بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط جمعها من الفوز في مباراته الأولى على سوون سامسنوج الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ثم التعادل المثير مع جلاسيكو رينجرز الأسكتلندي بأربعة أهداف لكل فريق، بينما تأهل فريق أكاديمية محمد السادس المغربي كوصيف للمجموعة الثالثة بثلاث نقاط جمعها من الفوز بهدفين نظيفين على فريق التينوردو التركي، وذلك بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وفي المباراة الثانية التي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء يجتمع إنتر ميلان الإيطالي متصدر المجموعة الثالثة وفريق جلاسيكو رينجرز الأسكتلندي في صراع أوروبي مثير بحثاً عن بطاقة التأهل الثانية إلى الدور نصف النهائي.
وتبدو هذه المباراة غامضة وتصعب فيها التوقعات لأن تضم فريقا عريقا بحجم إنتر ميلان ومنافسه فريقي جلاسيكو رينجرز الأسكتلندي «بطل النسخة الماضية من البطولة» والذي يسعى بدوره للحفاظ على فرصته كاملة للاحتفاظ بهذا اللقب. وتصدر الإنتر المجموعة الثالثة رغم خسارته مساء أمس المفاجئة أمام فريق ألتينوردو التركي بهدف نظيف، ولكنه ضمن الصدارة برصيد ثلاث نقاط وذلك بفضل المواجهة المباشرة مع وصيف هذه المجموعة وهو فريق أكاديمية محمد السادس حيث سبق وأن فاز عليه بنتيجة 3/‏‏‏1. أما فريق جلاسيكو رينجرز فتأهل وصيفاً عن المجموعة الأولى رغم أنه حصد أربع نقاط كاملة جمعها من الفوز على سوون سامسونج 3/‏‏‏2 ثم التعادل مع أكاديمية أسباير 4/‏‏‏4.
copy short url   نسخ
19/02/2020
575