+ A
A -
الدوحة - الوطن
وقع كل من المجلس الوطني للسياحة وبنك قطر الوطني (QNB)، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، اتفاقية رعاية النسخة السابعة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، ليصبح بموجبها بنك قطر الوطني الراعي الرسمي للمعرض.
وقد وقع العقد كل من السيد يوسف علي درويش مدير عام الاتصالات للمجموعة في QNB، والسيد أحمد العبيدلي مدير إدارة المعارض بالمجلس الوطني للسياحة، بحضور سعادة السيد أكبر الباكر الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس الوطني للسياحة مؤخرا للإعلان عن تفاصيل النسخة السابعة العشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات.
وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد العبيدلي، مدير إدارة المعارض بالمجلس الوطني للسياحة: «سعداء بالتعاون مجدداً مع بنك قطر الوطني (QNB) لرعاية النسخة السابعة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بصفته الراعي الرسمي، حيث سيتمكن العارضون والجمهور من الاستفادة من الخدمات المالية المتطورة التي تقدمها أكبر مؤسسة مالية في المنطقة خلال المعرض».
وأضاف: «تعتبر النسخة الحالية من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات هي الأكبر من حيث عدد العارضين، والمساحة، والمشاركة الدولية، ويقدم لجمهوره الفرصة للتعرف على أرقى علامات المجوهرات والساعات العالمية والمحلية، والمقارنة بينها، واقتنائها في زيارة واحدة». وتنطلق النسخة السابعة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، الذي يتم تنظيمه تحت الرعاية الكريمة لمعالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، لمدة ستة أيام من 24 إلى 29 فبراير، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وذلك بمشاركة 127 عارضا من 14 دولة، حيث يعرضون منتجات وابتكارات 500 علامة تجارية. ويُعد المعرض أحد أقدم المعارض المتخصصة في المنطقة، حيث أصبح وجهة رئيسية لعشاق المجوهرات والساعات من قطر والمنطقة والعالم، ومنصة رئيسية لأهم وأشهر العلامات التجارية لعرض منتجاتها والتقاء عملائها، وقاعدة لانطلاق العديد من العلامات التجارية الجديدة سواء كانت محلية أو عالمية.
من جانبه، قال السيد يوسف علي درويش، مدير عام الاتصالات للمجموعة في «QNB»: «نفخر برعايتنا الرسمية لهذا الحدث الكبير الذي يكتسي أهمية بالغة في المنطقة ويعد من أهم الفعاليات السنوية التي تحتضنها الدولة، وتأتي رعايتنا للمعرض كل عام إيماناً منا بأهميته وحرصاً على إبراز هويتنا وعلامتنا التجارية، وهي العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، جنباً إلى جنب مع أشهر العلامات التجارية في قطر والعالم. كما نسعى في بنك قطر الوطني إلى تعزيز دور المعرض في تسليط الضوء على مكانة دولة قطر كمركز تجاري للعاملين والمهتمين بهذا القطاع وكوجهة رئيسية للفعاليات العالمية رفيعة المستوى التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم».
وينضم بنك قطر الوطني إلى قائمة رعاة النسخة السابعة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات والتي تضم الخطوط الجوية القطرية بصفتها شريك الطيران، وفندق جي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، شريك الضيافة الرسمي.
copy short url   نسخ
19/02/2020
604