+ A
A -
الدوحة: الوطن الرياضي
استقبل منصور الأنصاري الأمين العام لاتحاد كرة القدم ظهر أمس عدداً من السادة سفراء الدول الإفريقية، بحضور خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال إبراهيم شاهين السليطي نائب رئيس لجنة الدوريات الفرعية.
وعلى الجانب الآخر حضر كل من سعادة فاطمة محمد رجب سفيرة تنزانيا لدى الدولة، وسعادة باتريك أهاندا سفير كينيا لدى الدولة وسعادة سيمون أجيكو سفير أوغندا لدى الدولة، والقائم بالأعمال بسفارة مالي محمد يالي كواتي، والقائمة بالأعمال بسفارة جيبوتي زهرة حسن الشيخ.
جاء هذا الاجتماع في إطار ما يربط الاتحاد القطري لكرة القدم من علاقات متميزة مع الدول الإفريقية والممتدة منذ فترة، لاسيما أن الاتحاد قام بتنظيم بطولة السفارات الإفريقية في نسختها الثانية والتي لاقت نجاحاً كبيراً، وكانت إحدى ثمار الشراكة المجتمعية بين الاتحاد القطري لكرة القدم وفئات المجتمع المحلي، والتي يوليها الاتحاد أهمية كبيرة من منطلق مسؤوليته الاجتماعية ورؤيته 2021، وفي خطوة تهدف إلى تعزيز دور لعبة كرة القدم في المجتمع المحلي.
وقد تم أثناء اللقاء التشاور في العديد من الملفات المشتركة، لاسيما التي لها علاقة بكرة القدم، والعمل على تدعيم أواصر الصداقة التي تربط بين الطرفين، وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم في كل من دولة قطر والدول الصديقة.
copy short url   نسخ
19/02/2020
583