+ A
A -
الدوحة - قنا - استقبل معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح أمس، سعادة السيد نيكولاي باتروشيف سكرتير مجلس الأمن في روسيا الاتحادية الصديقة والوفد المرافق له. تم خلال المقابلة استعراض أوجه التعاون الثنائي بين البلدين وآفاق تطويره.. لاسيما في المجال الأمني.
واجتمع معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، مع سعادة السيد نيكولاي باتروشيف سكرتير مجلس الأمن في روسيا الاتحادية الصديقة، بالديوان الأميري، قبل ظهر أمس. جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون بين قطر وروسيا وآفاق تعزيزها وتطويرها لاسيما ما يتعلق بالمجال الأمني. كما تناول الاجتماع جهود البلدين في مجال مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
بعد ذلك شهد معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسعادة سكرتير مجلس الأمن الروسي التوقيع على مذكرة تفاهم في المجالات الأمنية بين حكومة دولة قطر وحكومة روسيا الاتحادية. حضر الاجتماع والتوقيع عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وحضر من الجانب الروسي عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق. وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، مأدبة غداء بالديوان الأميري، أمس، تكريما لسعادة السيد نيكولاي باتروشيف سكرتير مجلس الأمن في روسيا الاتحادية، والوفد المرافق له. حضر المأدبة عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
copy short url   نسخ
19/02/2020
761