+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
تنطلق النسخة 34 لبطولة قطر المفتوحة للجولف اعتبارا من الغد وتستمر حتى 22 فبراير الحالي..وكشف الاتحاد القطري للجولف التفاصيل في مؤتمر صحفي أمس بمقر الاتحاد وهي البطولة التي ستقام بملعب نادي الجولف.
وحضر المؤتمر الصحفي كل من فهد النعيمي أمين السر العام باتحاد الجولف ومحمد فيصل النعيمي مدير البطولة،وسعيد الهاجري من مجموعة علي بن علي والوكيل الحصري للخطوط الملكية المغربية ويوسف بورشيد ممثلا للخطوط الملكية المغربية واندرياس بفيستر مدير عام فندق الانتركونتننتال، وارون سريكومار مدير التسويق بمياه «ريان».
أكد فهد ناصر النعيمي أمين السر العام باتحاد الجولف أن بطولة قطر المفتوحة من أهم بطولات الاتحاد القطري للجولف والدليل أن عمرها يزيد الآن عن 35 عاماً.. وأضاف: لن نبالغ إذا قلنا أن بطولة قطر المفتوحة أصبحت من أهم البطولات على مستوى الشرق الأوسط، خاصة أنها تضم عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين على مستوى العالم.
وأشار أمين السر العام باتحاد الجولف إلى أن النسختين الماضيتين من البطولة شهدتا تجربة فئة المحترفين، ورغم أن الاقبال لم يكن كبيراً إلا أن الفكرة نجحت، وهو ما أدى إلى تكرارها، وبالفعل تشهد البطولة هذا العام مشاركة 23 محترفا منهم 20 من خارج قطر وهو ما سيجعل المنافسة على اشدها خاصة ان الثلاثة الاوائل يحصلون على بطاقة المشاركة في بطولة قطر ماسترز. وتابع: تشهد البطولة مشاركة 39 دولة بإجمالي 105 لاعبين من بينهم 8 قطريين و50 من داخل قطر و47 لاعبا من خارج قطر.. مشيرا إلى ان جوائز البطولة عينية وتقدم للعشرة الاوائل من فئة الهواة والثلاثة الاوائل من فئة المحترفين علاوة على تذاكر طيران مقدمة من الخطوط الملكية المغربية للاول من كل فئة.
وأعرب ارون سيريكومار مدير التسويق لشركة مياه «ريان» أحد رعاة بطولة قطر المفتوحة للجولف عن سعادته بتواجد شركته ضمن رعاة بطولة كبيرة مثل بطولة قطر المفتوحة، مشيراً إلى أن «ريان» تحرص دائماً على تشجيع الرياضة في دولة قطر والتواجد في مثل هذه الأحداث الكبرى.
وأضاف: نتمنى التوفيق لكل المشاركين في البطولة، ونسعى دائماً ان نكون عند حسن الظن، في رعاية البطولات الكبيرة في دولة قطر.
عبر أندرياس فيستر المدير العام لسلسلة فنادق انتر كونتيننتال عن سعادته برعاية بطولة قطر المفتوحة للجولف في نسختها الـ34 منوها بالشراكة التي تجمعه بالاتحاد القطري للعبة الممتدة لأكثر من 10 سنوات من خلال توفير خدمات مميزة لخدمة اللاعبين وزوار البطولة.. مؤكداً أن هذه الشراكة تأتي لتترجم سياسة الفندق الهادفة إلى دعم الأنشطة الرياضية في قطر بشكل عام...وأضاف ما يميز بطولات الاتحاد القطري للجولف انها تجتذب نخبة كبيرة من عشاق اللعبة ونسعى لان نكون على نفس المستوى وان نقدم خدماتنا بشكل يليق باسم ومكانة البطولة.
يشارك في نسخة العام الحالي 8 لاعبين هم: جهام الكواري وغانم الكواري وعلي الشهراني وعبد الرحمن الشهراني وعبد العزيز البوعينين وعبد العزيز المهندي وفهد رضوان مير بالاضافة إلى صالح الكعبي.
ومن المقرر ان يحصل لاعبين قطريين على فرصة المشاركة في بطولة قطر ماسترز وهم الللذان سيحققان أفضل ترتيب في بطولة قطر المفتوحة.
copy short url   نسخ
19/02/2020
983