+ A
A -
أكد محمد الخزاعي مدير فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي على أهمية البطولة العربية بالنسبة لفريقه، مؤكداً أن العربي حضر إلى القاهرة من أجل المنافسة على اللقب الذي حصده من قبل في 2003.
وقال محمد الخزاعي: العربي يدخل أي بطولة من أجل المنافسة على لقبها، وعلى الرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق، إلا أننا نثق في جميع اللاعبين الذين سيخوضون المنافسات، خاصة أن العربي دائماً لا يقف على لاعب بعينه.
وعن مدى صعوبة البطولة قال مدير فريق العربي: بالتأكيد البطولة ستكون صعبة للغاية في ظل وجود فرق قوية لديها طموحات كبيرة وإمكانيات جيدة مثل الأهلي المصري، وكذلك الزمالك، اللذين يضمان لاعبين على مستوى عال، بجانب الأهلي البحريني أيضاً. وأضاف: أعتقد أن أغلب الفرق حضرت للمنافسة وتحقيق طموحاتها، ولذا فالمهمة لن تكون سهلة على الجميع، وبالنسبة لنا سنكون جاهزين إن شاء الله وفي الموعد، خاصة أن هدفنا استكمال المسيرة الجيدة هذا الموسم الذي نتصدر فيه الدوري القطري حالياً.
وعن صعوبة أول مباراة اليوم.. قال محمد الخزاعي: دائماً أول مباراة في أي بطولة تكون هي الأصعب على اعتبار أنها في انطلاقة البطولة، وما يزيد صعوبة مواجهة اليوم قوة المنافس البحريني الذي نعرفه جيداً وواجهناه من قبل في البطولة الخليجية.
copy short url   نسخ
19/02/2020
179