+ A
A -
رسالة القاهرة
محمد الجندي
موفد لجنة الإعلام الرياضي
يبدأ فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي في الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة الثالثة بتوقيت الدوحة، مشواره في النسخة رقم 38 من البطولة العربية للأندية أبطال الطائرة للرجال، التي تقام بالعاصمة المصرية خلال الفترة من 19 إلى 27 من فبراير الحالي.
وستكون البداية العرباوية بمواجهة الأهلي البحريني أحد المرشحين للقب العربي ووصيف النسخة الماضية من البطولة، وهي مواجهة صعبة بالتأكيد وربما تكون الأصعب في المجموعة الثانية التي تضم معهما كلا من فرق خدمات جباليا الفلسطيني، والهلال الليبي، وشباب الأهلي الإماراتي.
ويدخل العربي منافسات البطولة بصفوف غير مكتملة في ظل غياب أكثر من لاعب بسبب الإصابات، ورغم ذلك إلا أن كل التصريحات الصادرة من القلعة العرباوية تؤكد أن اللاعبين الموجودين لديهم القدرة على سد غياب زملائهم في هذه المنافسات الصعبة، التي يشارك فيها نخبة من أفضل الأندية على مستوى الوطن العربي بقارتي آسيا وإفريقيا.
وسيكون اللقاء الثاني للعربي بعد غد الجمعة مع خدمات جباليا الفلسطيني ثم اللقاء الثالث مع الهلال الليبي يوم السبت والأحد مع شباب الأهلي الإماراتي في ختام مباريات الدور الأول لدوري المجموعات.
وكانت بعثة الفريق العرباوي وصلت القاهرة في الساعات الأولى من فجر أمس قادمة من الدوحة إلى عمان ومنها إلى القاهرة.
وحرص الجهازان الإداري والفني على عقد اجتماع مع اللاعبين قبل ساعات من مغادرة الدوحة في طريقه إلى القاهرة، وهو الاجتماع الذي تم التأكيد خلاله على أهمية البطولة وضرورة التركيز في الإعداد لها وخلال مبارياتها التي لن تكون سهلة في ظل وجود فرق كبيرة تمتلك لاعبين على أعلى مستوى لديهم جميعا طموحات الفوز باللقب، وهي نفس الطموحات التي يدخل العربي البطولة بها.
ويشارك العربي في البطولة العربية بعد اعتذار فريق الريان عن عدم المشاركة في البطولة التي كان مقررا أن يشارك فيها باعتباره وصيف الدوري في العام الماضي وبطل كأس سمو الأمير، إلا أن الرهيب اعتذر ليحل العربي بدلا منه.
وكان فيلبيب باركا المدير الفني للعربي اختار قائمة الفريق التي ضمت كلا من: إبراهيم سعيد، وجمعة فرج، ورينان ربيرو، وناصر المير، وجيرالدو دي سيلفا، وعمرو هشام، وأحمد بسام، ومحمد عبدالرحمن بلوجاي، وسامي محمود، وزيجالدو لوكاسز، وبارتوف فالينتين.
copy short url   نسخ
19/02/2020
595