+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلنت Ooredoo عن إمكانية الطلب المسبق للحصول على هواتف سلسلة هواتف Galaxy S20 الجديدة من سامسونج عبر الإنترنت من خلال الموقع ooredoo.qa/‏Samsung، وذلك حتى يوم 5 مارس 2020. وقد ذكرت الشركة بأن الكمية المتاحة للطلب المسبق محدودة وسيتم توزيعها على أساس أسبقية الطلب.
وتوفر هواتف Galaxy S20 تجربة اتصال استثنائية بفضل توافقها مع تقنية الجيل الخامس 5G، إضافة إلى تزويدها بكاميرات فائقة الدقة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. كما تقدم سلسلة هواتف Galaxy S20، التي تتضمن هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra تصميماً جديداً كلياً للكاميرا، يجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج على الإطلاق. وإضافة إلى الابتكار الذي تتميّز به هذه الهواتف على مستوى الكاميرا، ستوفر سلسلة Galaxy S20 للمستخدمين فرصة الاستمتاع بتجارب استثنائية على نحو يومي، سواء عبر تمكينهم من الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية الجودة وتشغيلها، أو ممارسة الألعاب على الهواتف المتحركة، بدقة المحتوى الذي توفره وحدة التحكم، أثناء التنقل.
وأعلنت Ooredoo أنها ستمنح عملاء خدماتها مسبقة وآجلة الدفع العديد من الإضافات والمزايا المجانية عند طلبهم للهواتف الجديدة مسبقاً من Ooredoo.
إذ سيحصل عملاء الخدمات مسبقة الدفع على 10 غيغابايت بيانات مجاناً صالحة لمدة 7 أيام مع كل عملية شراء لأحد هواتف Samsung S20، بالإضافة إلى 10 غيغابايت بيانات مجاناً صالحة لمدة 30 يوماً مع كل عملية تعبئة رصيد بقيمة 100 ر.ق، وذلك لمدة شهرين بعد شراء جهاز S20، كما سيحصلون على نقطة نجوم واحدة مع كل 1 ر.ق يتم إنفاقه عند شراء أحد هواتف Samsung S20 الجديدة.
أما عملاء الخدمات آجلة الدفع فسيحصلون على خصم 30 % على الرسوم الشهرية للاشتراكات الجديدة في باقة قطرنا 380 والباقات التي يتم طلبها مع الأجهزة، وذلك لمدة 4 أشهر، وعلى قسيمة خصم 35% من «كلير كوت» لحماية الأجهزة وعلى نقطة نجوم واحدة مع كل 1 ر.ق يتم إنفاقه عند شراء أحد هواتف Samsung S20 الجديدة مع باقة قطرنا 380.
كما سيحصل جميع عملاء الخدمات مسبقة وآجلة الدفع على سماعات Galaxy Buds+ (بقيمة 509 ر.ق) مجاناً عند طلب هواتف Samsung S20+ (5G) وS20 Ultra 5G مسبقاً من Ooredoo.
وفي هذا السياق، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «سعداء بإطلاق أجهزة Galaxy S20الجديدة من سامسونج في قطر، لنمنح عملاءنا الفرصة بأن يكونوا من بين أوائل العملاء الذين يطلبون هذه الأجهزة مسبقاً. وبالطبع فإننا ندرك الرغبة الكبيرة لدى العملاء في تجربة أحدث الأجهزة والتقنيات الجديدة، وهو ما يتوفر في سلسلة هواتف S20 Galaxyالجديدة من سامسونج. كما أننا سنمنح عملاءنا العديد من الإضافات والمزايا المجانية والخصومات عند طلب هذه الأجهزة مسبقاً من Ooredoo، لنوفر لهم بذلك فرصة الاستمتاع بالأجهزة الجديدة وبخدمات الاتصالات في آن واحد وبشكل متكامل».
ويمكن طلب هواتف Samsung S20 الجديدة مسبقاً من Ooredoo عبر ooredoo.qa/‏Samsung. ولمزيد من التفاصيل حول هواتف Galaxy S20، يمكن زيارة www.samsung.com.
وتعد Ooredooشركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
18/02/2020
1338