+ A
A -
تواصل شركة فودافون قطر مسيرتها الرائدة في عالم الاتصالات بطرح أجهزة الجيل الخامس 5G في السوق مع أحدث إصدار من هاتف Huawei Mate30 Pro 5G من هواوي بتصميم جديد، ويتميز الهاتف الذي يزخر بخصائص وإمكانيات الجيل الخامس القوية بأداء جبار وتصميم فريد ومستوى أعلى من إمكانيات التصوير الرقمي والتقاط الفيديو.
ويعمل هاتف Mate30 Pro 5G الذي يعتبر أقوى الهواتف الذكية بتقنية الجيل الخامس بمعالج Kirin 990 5G، وهي أكثر معالج الهواتف الذكية تقدمًا حتى الآن من هواوي، ويحتوي ملك هواتف الجيل الخامس على كاميرا SuperSensing Cine مع كاميرا Cine بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا SuperSensing بدقة مماثلة وكذلك كاميرا Telephoto بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا Depth Sensing ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى ميزة العرض الخاص بالذكاء الاصطناعي AI Private View التي تجعل الهاتف يتعرف على وجه صاحبه ويخفي المحتوى عند اكتشاف وجوه أخرى. ويعرض الهاتف أمام المستخدم خاصية التحقق من الهوية في حالة أي تغييرات، بالإضافة إلى إمكانية التحقق من الهوية بالخصائص الحيوية التي تتألف من فتح قفل الخصوصية بالتعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه، وباستخدام بصمة الأصابع على الشاشة.
ويتميز هاتف Mate30 Pro 5G بشاشة حجمها 6.53 بوصة منحنية بتكنولوجيا OLED وبطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع وذاكرة رام مدمجة بسعة 8 جيجابايت وسعة داخلية 256 جيجابايت بالإضافة إلى إمكانية تشغيل شريحتي اتصال.
يشار إلى أن هاتف Huawei Mate30 Pro 5G متاح الآن في مجموعة محددة من متاجر فودافون بلونين هما البرتقالي ذي الملمس الجلدي والأخضر الزمردي. ويبلغ سعر الهاتف 3899 ريالا قطريا مع عرض محدود بمناسبة التدشين وهو إمكانية الحصول على شاحن سيارة لاسلكي بالشحن السريع من هواوي قيمته 299 ريالا قطريا.
ولا يحتوي هاتف Huawei Mate30 Pro 5G على تثبيت مسبق لتطبيقات جوجل للأجهزة الجوالة لكن المستخدمين بإمكانيهم تنزيل هذه التطبيقات والاستمتاع بها من تطبيق معرض هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery المثبت مسبقًا على الجهاز.
وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء.
وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها 1,74 مليون عميل منذ 31 ديسمبر 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف لضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G، إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.
copy short url   نسخ
18/02/2020
615