+ A
A -
الدوحة-الوطن
قامت مجموعة قطر للتأمين، الشركة الرائدة في مجال التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مؤخراً، بتكريم موظفيها وذلك لاستكمالهم الخدمة العريقة من الذين تجاوزت خدمتهم في الشركة من عشر سنوات إلى خمس وعشرون سنة. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في مقر الشركة الرئيسي في منطقة الخليج الغربي، حيث تم تسليم شهادات الخدمة الطويلة إلى الموظفين الذين قضوا فترة طويلة في الشركة من قبل السيد علي الفضاله النائب الأول لرئيس المجموعة.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد علي صالح الفضاله عن امتنانه وتقديره للموظفين على تفانيهم وعملهم الدؤوب وجهودهم المستمرة نحو تحقيق أهداف المجموعة، مشيراً إلى أن هذا الحدث يعكس أهمية مجموعة قطر للتأمين تجاه موظفيها، والذي نعمل دائما في المجموعة على نمو وتطوير من مهارات وقدرات الموظفين.
وأضاف الفضاله: «إن هذه الشهادة المقدمة إليهم هي الوسيلة التي نعبر بها عن شكرنا لهم بمساهمتهم البارزة في تحقيقهم الإنجازات للشركة، وهو ما جعلنا نحتل في مجموعة قطر للتأمين مكانة رائدة على مستوى السوق المحلي والعالمي، ونتمنى لجميع الموظفين لدينا في الشركة سواء الجدد أو الذين قضوا فترة طويلة في مجموعة قطر للـتأمين أن يكون هذا التكريم حافزاً لهم نحو المضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم خدمات تعكس رؤية الشركة المستقبلية».
copy short url   نسخ
18/02/2020
304