+ A
A -
قدم أمير قلعة نويي، مدرب سيباهان الإيراني، الشكر في بداية المؤتمر الصحفي لإدارة نادي السد على حسن الاستقبال، وقال: «السد يعيش حالة جيدة، ولديه قدرات وإمكانيات كبيرة بالتأكيد ومدرب مميز مثل تشافي، كما أن المباراة على ملعبه مما يزيد من صعوبة المواجهة بالنسبة لنا»، مشيرا إلى أنه سعيد بالعودة للسد بعد 35 عاما، حيث سبق واحترف في صفوفه وحقق معه بطولتين.
وأضاف: «أقدم التحية إلى مدربي وزملائي السابقين في السد مثل خالد سلمان ومحمد عمر وغيرهما، فخلال 35 عاما زرت الدوحة مرتين، وفي 2006 جئت للدوحة كمدرب للمنتخب الإيراني، وقد لمست تغيرا كبيرا للغاية وكأن ما حدث بمثابة حلم، فقد تطورت قطر للغاية واستضافت أحداثا رياضية كبيرة وستستضيف كأس العالم 2022، وأنا سعيد للغاية بالتواجد هنا مجددا».
وأشار مدرب سيباهان الإيراني إلى أن مواجهة السد ستكون قوية، وقال: «هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية، فقد جئنا من أجل تقديم أداء إيجابي، وأنا أعرف جيدا أن فريق السد يلعب كرة هجومية، ويمتلك خط هجوم قوي»، مؤكدا أهمية احتواء وإيقاف هجوم السد بصورة جيدة.
وتابع: «لقد تابعنا السد جيدا ونعرف قدراته وعناصره ومفاتيح لعبه ووضعنا التصور المناسب لهذه المواجهة، وقد قمنا ببرامج تحليل ووضعنا نقاط الضعف التي سنعمل على الاستفادة منها خلال المباراة»، مؤكدا أنه سيلعب بطريقة هجومية.
copy short url   نسخ
18/02/2020
306