+ A
A -
كتب - عادل النجار ومحمد الجزار تصوير - محمود حفناوي
نجح فريق ريال مدريد الاسباني في الفوز على سبورتنج لشبونة البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس في إطار مباريات المجموعة الرابعة من بطولة الكاس الدولية ليدخل الملكي البطولة بكل قوة ويعلن عن نواياه المنافسة على اللقب.
بدأ الريال المباراة بقوة ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثامنة عن طريق ديفيد جارسيا، الا ان اسبورتج لشبونة نجح في ادراك التعادل عن طريق لويس جوميز في الدقيقة 35، ليشعل حماس لاعبي الريال ويأتي الرد سريعا بعد دقيقة واحدة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق نيولاس مارتنيز من ضربة ثابتة بطريقة رائعة للغاية.
وفي الدقيقة 42 قبل انتهاء الشوط الأول اضاف الريال الهدف الثالث عن طريق ديفيد جارسيا لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني استمر التفوق المدريدي في المباراة بشكل لافت من خلال السيطرة على مجريات اللعب والتحكم في المباراة ومواصلة الضغط على لشبونة من خلال تنوع الهجمات، في المقابل لجأ لشبونة للعب الدفاعي البحت بالرجوع إلى الخلف وتضيق المساحات أمام الفريق الاسباني.
وفي الدقيقة 70 نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الرابع عن طريق البديل أكيتز بوراجو، ولم تشهد الدقائق المتبقية إضافة المزيد من الأهداف لتنتهي المباراة بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدف.
فيما نجح فريق أكاديمية محمد السادس في تحقيق أول انتصار له ببطولة الكأس بعد تغلبه على فريق نادي ألتينوردو التركي ضمن مباريات المجموعة الرابعة في مباراة من طرف واحد بثلاثية نظيفة أحرزها اللاعب المميز عمر صادق كابتن الفريق في الدقائق 20، 55، وضربة جزاء في الدقيقة 84 ليعيد الأمل لفريقه، ويتصدر قائمة هدافي المنافسات بهاتريك هو الأول في المنافسات ويفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
وكان فريق أكاديمية محمد السادس قد تلقى الخسارة في مباراته الأولى بهدف لثلاثة أمام انتر ميلان الإيطالي، بينما خاض فريق ألتينوردو مباراته الأولى في المنافسات ومشاركته الثانية في تاريخ البطولة، لتكون هذه هي المواجهة المغربية التركية الأولى في تاريخ البطولة.
copy short url   نسخ
17/02/2020
455