+ A
A -
أكد جو جوميز، مدافع فريق فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز واجه بعض الصعوبات أمام مضيفه نورويتش سيتي التي حسمها بهدف دون مقابل مساء أمس السبت بملعب «كارو رود»، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي «البريميرليج».
وقال جوميز، في تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول: «لم يكن من السهل التعامل مع الكرة في ظل الرياح القوية، ولكن نورويتش أيضًا عانوا من الأمر نفسه، بالطبع لا نشعر بأريحية في اللعب في مثل هذه الظروف، ولكن هذا هو واقع الأمر وكان على كلا الفريقين التعامل معه».. وأضاف لاعب ليفربول: «لقد حصلنا على بعض الراحة، والآن يجب أن نستعد جيدًا للمرحلة الحاسمة من الموسم، نحن مقبلون على الفترة الأهم في موسمنا، وسعداء بالقائمة التي نمتلكها، سنحتاج لمجهود الجميع من أجل تحقيق أهدافنا».
وعن تأثير النجم السنغالي ساديو ماني الذي شارك بديلا بعد عودته من الإصابة وسجل هدف الفوز، قال جوميز: «نحن محظوظون بتواجد ماني معنا في الفريق، إنه لاعب رائع ويسجل الأهداف بشتى الطرق، ماني يزيد من ثقتنا بأنفسنا ويتسبب في العديد من المتاعب للمنافسين، لقد سجل الكثير من الأهداف المهمة والحاسمة هذا الموسم، وهدف أول أمس أيضًا لم يقل أهمية».
copy short url   نسخ
17/02/2020
486