+ A
A -
كتب - عادل النجار
يضع السد اللمسات النهائية اليوم على تحضيراته الأخيرة للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه أمام سيباهان الإيراني، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2020، والتي ستقام غدا على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، حيث يدخل الزعيم المباراة برصيد نقطة عقب التعادل مع النصر السعودي في الجولة الأولى، فيما يدخل الفريق الإيراني المباراة برصيد 3 نقاط بعد الفوز برباعية نظيفة على فريق العين الإماراتي خارج ملعبه، ويسعى الفريق السداوي لتحقيق الفوز الأول له في البطولة من أجل مواصلة المشوار للصعود للدور الثاني.
وشهد المران الرئيسي الذي أقيم أمس مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت إشراف وقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي حرص على اختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها مباراة سيباهان واهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لا سيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا.
وقام الجهاز الفني بالاجتماع بعيال الذيب قبل انطلاقة المران بدائرة منتصف الملعب أمس للحديث من اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحث اللاعبين على تقديم الأفضل في اللقاء.
ويغيب عن الزعيم في مباراة سيباهان الثنائي علي أسد وسالم الهاجري بسبب الإصابة، حيث يعاني سالم وعلي أسد من قطع في وتر أكيليس، فيما ابتعد المهاجم عبدالعزيز الأنصاري بسبب تعرضه لكدمة في الكاحل خلال مواجهة السد أمام قطر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أوريدو، في الوقت نفسه يواصل عبدالكريم حسن غيابه عن مباريات السد الآسيوية بسبب الإيقاف، والذي ينتهي عقب مباراة العين الإماراتي المقبلة في الجولة الثالثة.
وفي الوقت نفسه حرص الإسباني تشافي فيرناندو مدرب الحراس للفريق الأول على تكثيف التدريبات الحركية من العمق والأطراف لرباعي حراس المرمى سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد ويوسف عبدالله، من أجل زيادة الوعي الحركي بشكل انفرادي وجماعي مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل.
ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي لمباراة السد وسيباهان الإيراني في الرابعة والنصف مساء اليوم بقاعة المؤتمرات في نادي السد، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الثالثة والنصف. في الوقت نفسه حظي المران الرئيسي للفريق السداوي بتغطية إعلامية مميزة من قناة الكأس وقناة البي إن سبورت والصحف المختلفة، من أجل إجراء لقاءات مع اللاعبين والمسؤولين بخصوص مباراة الوصل المقبلة.
copy short url   نسخ
17/02/2020
530