+ A
A -
الدوحة- قنا- استقبل معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ظهر أمس، سعادة الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، بمناسبة زيارته للبلاد.
في بداية المقابلة أطلع الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على أبرز الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب في اجتماعهم القادم الذي سيعقد بالجمهورية التونسية الشقيقة الشهر القادم. كما جرى استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
واستقبل معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح أمس، سعادة السيد ايجاي شارما سفير المملكة المتحدة الصديقة لدى الدولة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبلاد.
وتمنى معاليه، خلال المقابلة، لسعادة السفير البريطاني التوفيق فيما سيعهد له من مهام في المستقبل وللعلاقات بين البلدين المزيد من التقدم والرقي.
واستقبل معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح أمس، سعادة السيد مصطفى بوطورة سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة لدى الدولة.
جرى خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وآفاق تعزيزها، إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
واستقبل معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح أمس، سعادة السيد سامي السعيدي سفير الجمهورية التونسية الشقيقة لدى الدولة.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتنميتها في مختلف مجالات التعاون، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
copy short url   نسخ
17/02/2020
2673