+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
أسدل الستار على النسخة الثانية من فعالية «قطر بطابط شو 2020» التي نظمها مركز قطر للدراجات النارية «بطابط» للسنة الثانية على التوالي، وذلك بالحي الثقافي «كتارا».
وشهد سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة جانبا من الفعاليات، فيما شارك د. خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي في تتويج الفائزين برفقة إبراهيم الهيدوس مدير مركز قطر للدراجات النارية «بطابط».
وكانت بداية التجمع في الواحدة والنصف ظهر يوم الجمعة عند المتحف الإسلامي بحضور سعادة وزير الثقافة والرياضة، فيما كانت بداية الحركة في الثالثة والنصف مساءً باتجاه كتارا مرورا بكورنيش الدوحة بمشاركة حوالي 270 دراجة في المسير، فيما وصل عدد الزوار من الدراجين إلى أكثر من 400 دراج من أعضاء المركز.
وأسفرت نتائج الفعالية عن فوز كل من عبد الله المحتسب بفئة سكوتر، فيما ذهبت جوائز كوفي ريسر لجاسم محمد الحمادي لثري ويلز لفيصل جعفر الكثيري وستريت فايتار لأحمد محمد النجار وداينا كاستم لمنصور محمد العلي وسبورت لحسن صالح بو جلوف وجينيوين لسامر علي عمورة وسوفتيل كاستوم لأحمد عبد الحميد وسوفتيل كلاسيك لمحمد اليعقوب وتورينج كاستوم لعيسى علي الكبيسي وتورينج كلاسيك لمحمد عيد زنتوت وبوبر لعبد العزيز يوسف الكواري وميتريك لشادي هاشم وباجر لحسن الحمر وشوبار لعلي عبد العزيز العطية وراديكال لمنصور محمد العلي.
وفاز محمد اليعقوب في بايك شو الكويت كما فاز بجائزة أجمل دراجة في دولة قطر، وفاز خليفة محمد الجبر بجائزة أفضل صبغ.
من جانبه، أعرب إبراهيم الهيدوس مدير مركز قطر للدراجات النارية «بطابط» عن سعادته بالنجاح الذي حققته فعالية «قطر بطابط شو 2020»، والإقبال الهائل سواء من قبل المشاركين في الفعالية أو من الجماهير وزوار كتارا الذين تفاعلوا بشكل رائع مع هذا الحدث.
وقال إبراهيم الهيدوس في تصريحاته: أعتقد أن الفعالية جاءت ناجحة للغاية في ظل مشاركة ما يزيد عن 200 دراجة وأكثر من 98 مشاركا، وحكام دوليين على أعلى مستوى زادوا من قوة الفعالية ورونقها.
وحرص الهيدوس على توجيه الشكر إلى سعادة وزير الثقافة والرياضة لدعم المركز والدراجين لتعاونهم، وكذلك إلى إدارة الحي الثقافي كتارا برئاسة د. خالد السليطي وحسين الباكر وراشد المناعي، كما توجه بالشكر لإدارة المرور ومشاركة إدارة العلاقات العامة متمثلة في قسم التوعية المرورية وإدارة الحراسات العامة.
ووجه الهيدوس الشكر لرعاة الفعالية: (الراعي الذهبي ناصر بن خالد، هارلي ديفيدسون قطر)، (الراعي الفضي شركة الفردان للدراجات النارية)، (شركة بروتيك لرياضة المحركات، انديان قطر).
copy short url   نسخ
17/02/2020
934