+ A
A -
قال عمر العزاني، مدير فريق الريان، إن قرعة الدور ربع النهائي ببطولة كأس سمو الأمير خرجت بصورة متوازنة، وقال عن مواجهة المرخية: «ستكون مباراة صعبة بالتأكيد، فالمرخية ليس فريقا سهلا، ونحن نحترم جميع الفرق، وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز، فهدفنا هو الوصول إلى المباراة النهائية ومصافحة سيدي سمو الأمير المفدى، والوقوف فوق منصة التتويج»، مشيرا إلى أن المباراة أصعب من المتوقع، وليست كما يظن البعض أن الريان قادر على العبور بسهولة إلى قبل النهائي بل سيواجه فريقا صعبا.
وأضاف: «المرخية قدم مستويات مميزة ولديه قدرات وطموحات في مواصلة مشواره بالبطولة الغالية، كما أن لديه مدربا شابا هو يونس علي ويريد أن يصنع شيئا، لكننا قادرون على الدفاع عن حظوظنا، وأتمنى أن ننجح في الفوز وأن نرضي جمهورنا».
وعن النظام الجديد للبطولة، قال: «نظام جيد للغاية ويحافظ على حظوظ الجميع، وكنت أتمنى ذلك من قبل، وبالفعل تم تطبيقه فهو يعطي فرصة متساوية للجميع».
وحول مدى الرضا عن مستوى الفريق هذا الموسم، قال: «الريان قادر على تقديم مستويات كبيرة ترضي جماهيره، ونحن بصورة عامة راضون على الفريق هذا الموسم في ظل الظروف التي مر بها النادي من إدارة جديدة ومدرب جديد».
copy short url   نسخ
17/02/2020
155