+ A
A -
شهدت منطقة المشجعين خارج استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي ومنذ الرابعة عصر الأمس قيام أنشطة ترفيهية إحداهما لمشجعي الترجي والأخرى لجمهور الزمالك، وتقدم كل منهما فقرات ترفيهية تعكس ثقافة كل من البلدين الشقيقين، إضافة إلى منافذ للأطعمة والمشروبات.
وتأتي هذه الأنشطة بتنظيم من اللجنة المحلية المنظمة للمباراة، ووجدت الفعالية الإشادة واستمتع بها الجمهور الكبير الذي حضر مبكرا للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي جرى إعدادها لمشجعي الفريقين في منطقتي المشجعين حول الاستاد.
وتواصل حماس مشجعي الترجي والزمالك لحضور هذا اللقاء الرياضي المرتقب قبل أيام من موعد انطلاق المباراة، وقد انعكس ذلك في جولة كأس البطولة التي بدأت الأسبوع الماضي في عدد من الأماكن العامة بالدوحة شملت مجمعات تجارية وأندية رياضية ومدارس وغيرها.
وتستضيف قطر مباراة كأس توتال CAF السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد توقيع كل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد القطري لكرة القدم اتفاقية تنص أيضاً على استضافة الدوحة نسختي 2021 و2022 من البطولة.
وشارك في تنظيم المباراة والأنشطة المصاحبة لها أكثر من 230 متطوعاً تم اختيارهم من برنامج التطوّع الذي أطلقته اللجنة العليا للمشاريع والإرث بهدف إعداد كادر تطوعي يُسهم في استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
copy short url   نسخ
15/02/2020
189