+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
أكد معين الشعباني مدرب نادي الترجي التونسي في حديثه في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة أن فريق الزمالك استحق التتويج باللقب وقدم لهم التهنئة بالفوز بالبطولة، مشيرا إلى أن فريقه أضاع الكثير من الفرص خلال اللقاء، ورغم تقدم الزمالك الا أنهم عادوا وعادلوا النتيجة، الا أن الزمالك تمكن من التقدم من خطأ، وحاولنا بعد ذلك إدراك التعادل.
وواصل: «سجلنا هدفًا وتم إلغاؤه وأعتقد أنه كان صحيحًا، وكان لابد أن يتدخل الفار، ولكن لا أعلم لماذا لم يتدخل، ولكن دعونا نتحدث بالروح الرياضية».
وأضاف معين الشعباني مدرب الترجي في حديثه في المؤتمر الصحفي: حصلنا على فرصتين كان يجب أن نحقق منهما التعادل لكننا لم نوفق، ولكن هي كرة القدم، ولا أريد أن أكون قاسيا على لاعبي فريقي، رغم كل محاولاتهم، خاصة واننا خضنا عددا من المباريات في كأس السوبر ولم نوفق في رابع مرة على التوالي، ولكن أتمنى أن لا تؤثر هذه الخسارة خاصة واننا أمامنا الكثير من الاستحقاقات المهمة.
وأوضح الشعباني أن الترجي لعب كأس السوبر للمرة الرابعة دون أن يحقق الفوز بهذه البطولة التي تعتبر «عقدة» للترجي، بعد أن فشل في الظفر بها خلال السنوات الاربع الاخيرة.
وحول الجولة المقبلة مع الزمالك قال معين: نعلم أن المواجهة المقبلة لن تكون «سهلة» على الفريقين، ونحن بدورنا سنعمل على تقديم أفضل المستويات.
أعرب باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك عن سعادته بفوز فريقه، مشيرا إلى أن الفوز جاء بعد مباراة «صعبة»، وبعد أن تقدمنا بالهدف الأول استطاع فريق الترجي العودة، وبعدها كان لابد أن نواصل تقدمنا وأحرزنا الهدف الثاني.
وأضاف كارتيرون أن لاعبي فريقه قاموا بواجبهم بصورة مثالية ولذلك استحقوا الفوز بالبطولة.
وأشار مدرب الزمالك في حديثه في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة إلى انه سعيد بالتهنئة من مدرب الترجي، موضحا انهم أغلقوا ملف الفوز بالسوبر، ويعملون على تحقيق الفوز في الاستحقاقات الافريقية المقبلة.
وأضاف: «قدمنا مباراة استثنائية أمام الترجي، وكنا نستطيع تسجيل أهداف أخرى.. لكني سعيد بما تحقق، لأننا في النهاية حصدنا الكأس الغالية».
وواصل كارتيرون: «ركزنا كثيرا على الجانب التكتيكي قبل المباراة، خاصة أن منافسنا قوي للغاية، وكان من الضروري أن نستعد من كافة النواحي».. وتابع: «سيطرنا على معظم الكرات العرضية للترجي، وفي الهجمات المرتدة ظهرت خطورتنا أكثر.. سعيد بروح الفريق وأداء اللاعبين وإصرارهم».
وحول فوز الزمالك قال: فريق الترجي قدم مباراة جيدة ولديه مدرب متميز ورائع، وهو فريق قوي، وفوزنا بالأمس جاء نتيجة لجهود اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز.
وأكد باتريس أنه شعر أن ذهنية لاعبيه لم تكن بالصورة المطلوبة في ربع الساعة الأخير، وهو ما يجعلنا نقول إن المباراتين القادمتين ستكونان الأصعب والأهم وانهم سيعملون على مواصلة تقديم الأفضل.
copy short url   نسخ
15/02/2020
485