الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «90» دقـيقــة تســـاوي اللقــــب

«90» دقـيقــة تســـاوي اللقــــب

«90» دقـيقــة تســـاوي اللقــــب

شدد التونسي مجدي تراوي المدرب المساعد لفريق لترجي على أهمية مباراة فريقه التي ستقام مساء اليوم أمام الزمالك المصري في مباراة السوبر الإفريقي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد مساء أمس بقاعة مؤتمرات نادي الغرافة.
وقال الشعباني خلال المؤتمر: مواجهة الزمالك هامة جدا بالنسبة لنا هي مباراة 90 دقيقة بلقب افريقي هام جدا غائب عن الترجي منذ فترة طويلة، لذلك نحن جاهزون تماما لخوض المباراة بكامل قوتنا ورغبتنا الكبيرة في تحقيق الفوز، فاستعددنا للمباراة كما ينبغي لأنها أمام فريق محترم جدا وهو الزمالك المصري، ونتمنى ان تكون مباراة ممتعة تتحلى بالروح الرياضية كما هي عادة مباريات القمة بين الأندية التونسية والمصرية.
وأضاف قائلا: نطمح كفريق وجمهور اننا نفوز بهذه الكأس الغائبة عنا منذ مدة طويلة.
وحول ماذا كانت هناك غيابات بالفريق قال: لدينا غياب مؤكد وهو اللاعب شمس الدين بدران الذي تعرض لاصابة قبل المباراة الأخيرة في الدوري التونسي، بخلاف ذلك اللاعبون كلهم جاهزون وفي حالة فنية وبدنية جيدة.
وبسئواله عن مواجهة الزمالك ثلاث مرات في شهر قال: كل مباراة لها ظروف مختلفة ولها أهميتها فمباراتا الذهاب والاياب مهمتان لأنهما يؤهلان إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ومباراة السوبر هامة جدا لأنها مباراة بطولة، نخوضها خطوة بخطوة.
وتطرق تراوي للحديث عن الحضور الجماهيري قائلا: الجماهير التونسية تدعمنا دائما، في كل مباراة لنا خارج أرضنا.. جماهيرنا موجوده بأعداد غفيرة وهذا ليس بغريب على جمهورنا. نحب أن يساندنا جمهورنا بأعداد غفيرة، هذا شرف كبير لنا ولكن عموما اللاعبون يكونون يوم المباراة متحمسين وفي مستواهم للفوز بالكأس الغائبة عنا مدة طويلة، لنهديها للجماهير سواء كانوا حاضرين أم لا.

الصفحات