الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جاهزون من الناحية الفنية والذهنية

جاهزون من الناحية الفنية والذهنية

جاهزون من الناحية الفنية والذهنية

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري جاهزية فريقه التامة لمواجهة الترجي المرتقبة من أجل تحقيق الفوز وحصد الكأس للمرة الرابعة في تاريخ النادي بعد 1994 و1997 و2003. وقال كارتيرون خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: من الصعب أن أتحدث عن استعدادنا لهذا اللقاء الهام لأننا نلعب كل ثلاث ايام مباراة فلم نستعد بشكل خاص لهذه المواجهة لكن بالتأكيد من الناحية الذهنية والفنية نحن جاهزون، واللاعبون متحفزون لخوض المباراة.
وأضاف: «نحن سعداء للغاية ان نكون موجودين هنا لخوض هذا اللقاء الكبير ونتمنى ان يحالفنا التوفيق ونظهر بأفضل صورة لدينا خلال هذا اللقاء».
وأضاف: أكن الكثير من الاحترام لفريق الترجي ومدربه معين الشعباني فهو مستمر معهم منذ سنتين وهو مدرب رائع ولقد رأيته أبقى فريق الترجي في مستوى عالٍ جدا، رغم التغييرات على مستوى اللاعبين، وهذا يؤكد جودة عمله، وأنا متأكد أن المباراة ستكون ممتازة وأنا سعيد ان أواجه الترجي مجددا.
وبالحديث عن جاهزية محمود شيكابالا وإمكانية مشاركته في المباراة قال: إجابتي عن السؤال ستكون بسيطة جدا وهي ستعرفون وقت المباراة.
وحول رأيه في تنظيم واستضافة قطر للمباراة قال كارتيرون: بصراحة الأجواء في الدوحة مثالية ورائعة ومن الجيد ان يرى الجميع لعب الفرق الافريقية وفرصة أن نأتي هنا، فالمباراة تحظى باهتمام كبير عن إقامتها في افريقيا، واعتقد ان التنظيم في النسخة الماضية وهذه النسخة رائع جداً.

الصفحات