+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
عاد أمس فريق الدحيل للتدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني واستمرت لمدة 24 ساعة، وخاض الفريق تدريباته على الملعب الفرعي، ليكون بذلك التدريب الأول للدحيل بعد الفوز الأول الذي حققه بدوري أبطال آسيا أمام فريق برسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بهدفين نظيفين سجلهما كل من ماندزوكيتش وأدميلسون جونيور.
وأخضع الجهاز الفني اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا المباراة لتدريبات استشفائية تحت إشراف مدرب اللياقة لمحاربة الإرهاق وإعادة العضلات لحالتها الطبيعية، بينما أدى البدلاء تدريبات عادية تحت إشراف المدرب وليد الركراكي.
وكان الفريق قد نجح في الظهور بصورة جيدة في مباراته الأولى أمام فريق بيرسبوليس وحقق انتصاره الأول بعد مجهود بدني كبير بذله اللاعبون داخل الملعب للحفاظ على انتصارهم الذي جاء في شوط المباراة الأول.
ومن المنتظر أن تشد بعثة الفريق الرحال إلى السعودية حيث ستقام مباراة الفريق أمام التعاون مساء الثلاثاء القادم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمنطقة بريدة، وستحل البعثة بفندق موفنبيك الراجحي.
وقد تمكن فريق التعاون أيضا من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب الشارقة الإماراتي بهدف نظيف، وهو الانتصار الذي حققه خارج ملعبه ما يجعل أن المباراة المقبلة للدحيل لن تكون سهلة لكن الخبرة ستكون في صالحه، خاصة أن مشاركة فريق التعاون تعتبر الثانية له في دوري أبطال آسيا بعد أن شارك في نسخة 2017 وغادر البطولة من مرحلة المجموعات.
ويتواجد فريق الدحيل في فورمة عالية بعد أن استعاد قوته بعد الهزيمة التي تلقاها في الدوري أمام الريان بهدف نظيف، حيث خسر المغربي وليد الركراكي أول مباراة له مدربا للفريق، ليقود بعدها الفريق للدور ربع النهائي من كأس الأمير بعد الفوز على معيذر برباعية نظيفة، والفوز بعدها على نادي برسبوليس الإيراني القوي بهدفين نظيفين وهو الانتصار الذي سيجعل زملاء أدميلسون جونيور يخوضون المباراة المقبلة في «الآسيوية» بمعنويات أكبر، ويعول المدرب على تألق الوافدين الجديدين في الميركاتو الشتوي الكوري الشمالي هان كوانج سونج الذي سجل ثنائية في مرمى معيذر بمنافسات بطولة كأس سمو الأمير والكرواتي ماندزوكيتش الذي سجل هدفا في مباراة برسبوليس.
copy short url   نسخ
14/02/2020
262