الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تقدم المشاريع يسير بسرعة هائلة

تقدم المشاريع يسير بسرعة هائلة

تقدم المشاريع يسير بسرعة هائلة

عبر العماني ناصر درويش، رئيس القسم الرياضي في جريدة عمان العمانية، عن إعجابه الشديد وانبهاره بملاعب كأس العالم 2022 بعد الزيارات الميدانية التي قام بها مع الوفد الإعلامي، معتبرا أن هذه الزيارة كانت مهمة بالنسبة له للاطلاع على آخر الاستعدادات لبطولة كأس العالم قطر 2022.
وقال درويش: أعجبنى ستاد البيت كثيرا، مشيرا إلى أن تقدم إنجاز المشاريع يسير بسرعة كبيرة قبل استضافة البطولة. وأضاف أن مترو الدوحة من أهم المشاريع التي تم إنجازها في العام الماضي لأنها بشكل واضح ستسهل حركة التنقل وستطور الحياة في قطر وللزوار الأجانب أيضا وهذا رائع جدا، وقال إن استاد البيت وأيضا استاد المدينة التعليمية فخمان جدا..وتابع درويش: حضرت الكثير من بطولات كأس العالم وأرور قطر باستمرار، وخلال زيارتي الآن لقطر التي ستحتضن فعاليات البطولة 2022 أعتقد أن دولة قطر قطعت أشواطا هامة في مجال البنية التحتية من ملاعب ومشاريع قبل عامين ونصف تقريبا من انطلاق البطولة وهو مؤشر جيد ودليل على الخبرة القطرية في تنظيم مختلف التظاهرات الرياضية العالمية.
وأضاف درويش: أعتقد أن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستكون ناجحة على جميع المستويات، وهذا أمر ليس بغريب على دولة أثبتت قدرتها وخبرتها في تنظيم العديد من التظاهرات الرياضية العالمية، مما جعلها تتبوأ مكانة عالمية مرموقة.

الصفحات