الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الإثارة تتواصل في السباق المحلي السابع

الإثارة تتواصل في السباق المحلي السابع

الإثارة تتواصل في السباق المحلي السابع

كتب - عوض الكباشي
تواصلت الإثارة والتنافس في ميدان الشحانية صباح أمس ضمن منافسات اليوم الثاني من السباق المحلي السابع التي خصصت لسن الحقايق من هن أبناء القبائل على مدار 25 شوطاً لمسافة الـ 4 كيلومترت، حيث جاءت التحديات مثيرة وقوية بين العزب المشاركة.
ففي شوط السباق الأول المخصص للحقايق بكار إنتاج التي شاركت فيه 21 بكرة، مضت الصدارة من مصلحة «مزاحة» ملك محمد علي فهيد سعيد الحنيتم التي خطفت الناموس دون أي أوامر تصدر عليها من مالكها (العصا في البطان)، وذلك بتوقيت زمني قدره 6.06.45، تلتها في المركز الثاني «حكمة» بشعار السندباد القطري صالح حمد القمرا التي سجلت 6.10.16، وتكون «خيال» لمحمد فهد سالم دخيل الله هي من جاءت على المركز الثالث بتوقيت قدره 6.10.80.
بينما كانت المنافسة في رئيسي الإنتاج بين القعدان على المركزين الثاني والثالث، كان «سمحان» الحامل لشعار سالم محمد حران الفهيدي المري يغرد وحيدا على الصدارة ليحسم الناموس الكبير في الشوط المثير بتوقيت زمني قدره 6.09.22، لتنتهي المنافسة على مركز الوصيف من نصيب «الهزام» ملك حزام زيد محمد محسن البحيح الذي سجل 6.09.48، ويكون «مشاكل» الذي نافس حتى الرمق الأخير بقيادة مالكه سعيد هدوب محمد علي الوهيبي هو من جاء ثالثا بتوقيت 6.09.54.
الأشواط المفتوحة
أما أولى الأشواط المفتوحة التي بدأت من الشوط الرابع عشر، فكانت الأفضلية لـ «مثايل» ملك مبارك محمد علي الجربوعي المري التي خطفت ناموس الحقايق بكار بتوقيت زمني قدره 6.10.17، فيما أنهى «ضيم» لحمد محمد علي الشراب المري رحلة الـ 4 كم بتوقيت 6.04.48 ليكون هو صاحب ناموس الشوط الخامس عشر (رئيسي الحقايق قعدان مفتوح).
أما أفضل توقيت فبقى صامدا حتى آخر الأشواط والتي جاءت فيه «برموده» ملك محمد علي حمد الفهيده المري مسجلة 6.01.99.
نتائج الفترة المسائية
بعد منافسة ثنائية على ناموس الشوط الرئيسي للحقايق بكار بين «وهل» لفهد سعيد راشد الجربوعي، و«الحذرة» لراشد راشد محمد عبدالله الزكيبا، استعانت «وهل» للجربوعي بطاقتها الإضافية واستطاعت أن تنتزع الناموس رغم الضغوط الكبيرة عليها من قبل «الحذرة» التي حلت في مركز الوصافة، وسجلت «وهل» صاحبة الإنجازات ناموس الشوط الرئيسي بتوقيت قدره 6.00.06، أما «الحذرة» فسجلت 6.00.60، وجاءت ثالثة «الجزيرة» لزيد محسن عبدالله انديله بتوقيت 6.02.47. بينما أنهى «مشعل» المملوك متعب علي الصعاق المري مهمته بسلام وحقق لقب الشوط الرئيسي للحقايق قعدان بعدما انفرد تماما بمقدمة الشوط الكبير، وحصد «مشعل» الناموس بعد رحلة قدرها 5.58.07 دقيقة، ليحل «شاهين» ملك مبارك حمدالفهيده المري وصيفا بتوقيت 6.00.09، وجاء ثالثا «الجذاب» ملك حمد جارالله حسين البريدي بتوقيت زمني قدره 6.01.29.
أما أفضل توقيت فتحقق عن طريق «مغثة» ملك عبدالله زيد متعب الجباري بعد فوزها بناموس الشوط الثالث عشر، وبلغ التوقيت الأفضل 5.57.66 مُرفقان (2)

الصفحات