الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جاهز للحفاظ على اللقب

جاهز للحفاظ على اللقب

جاهز للحفاظ على اللقب

قال السباح الألماني ويلبروك فلورين الفائز بكأس النسخة الماضية: سعيد بالعودة إلى الدوح للمشاركة في بطولة العالم «المارثون» للمياه المفتوحة، وأتمنى أن أحقق الفوز وأحافظ على اللقب الذي أحرزته العام الماضي، هذه المرة سوف يكون السباق مختلفا وصعبا، حيث إنني سوف أستخدم بدلة السباحة نظرا لبرودة الجو عكس النسخة الماضية.
وأضاف فلورين: إقامة السباق في هذا المكان أمر غاية في الروعة، لقد خضت تدريبات وشاهدت المكان الجميل والطبيعة التي تحيط به ولم أشاهدها في بلدي ألمانيا ولا في الدول التي شاركت فيها في السباقات من قبل، وهذا أمر جيد يعكس روعة المكان.
وأوضح فلورين: أتوقع منافسة قوية في سباق هذا، فالفوز بالسباق يتطلب جهدا كبيرا وأنا مستعد بشكل جيد، صحيح أن البطولة تحظى بمشاركة عدد كبير من الأبطال والكل يسعى للفوز، وأنا كذلك أريد المحفاظة على اللقب الذي أحرزته في العام الماضي، وأتمنى التوفيق للجميع وتقديم سباق قوي يكون بداية متميزة لسباقات هذا العام.
وعن توقعاته ومن يرشح للفوز بالجولة، قال: من الصعب التوقع ولكن هناك عدد كبير من المرشحين من فرنسا وهولندا وألمانيا، وأتمنى أن يكون لدي حضور قوي وسط هؤلاء الأبطال.

الصفحات