الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تربطنا علاقة قوية مع الاتحاد القطري

تربطنا علاقة قوية مع الاتحاد القطري

تربطنا علاقة قوية 
مع الاتحاد القطري

قال جون ويست عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للسباحة: بالنيابة عن الاتحاد الدولي للسباحة نتوجه بالشكر الجزيل للاتحاد القطري للسباحة على التجهيزات والترتيبات التي وفرتها اللجنة المنظمة لبطولة العالم، ونتوقع أن تكون بطولة قوية لما تحظى به من مشاركة واسعة من أبطال العالم بالإضافة إلى أنها مؤهلة للأولمبياد وأتمنى للجميع التوفيق.
وعن توقعاته للبطولة قال: هذه هي الجولة الأولى من الجولات العشرة التي تقام سنويا في المارثون، ومن الصعب الحكم على المستوى الذي يمكن تقديمه خلال البطولة، والمؤكد أن البطولة ستكون قوية نظرا للمشاركة الكبيرة من جانب جميع السباحين والسباحات من مختلف دول العالم.
وأشار جون ويست إلى التعاون بين الاتحاد الدولي والاتحاد القطري للسباحة وقال: سعداء بالتعاون الجيد مع الاتحاد القطري الذي وفر كل التسهيلات من أجل تنظيم بطولة على أعلى مستوى من حيث تحديد المسارات الخاصة بالسباق، تربطنا علاقة قوية مع الاتحاد القطري الذي نفتخر به وبالتعاون والشراكة معه، ونتطلع قدماً لتعزيز هذه العلاقة أكثر في المستقبل حيث نسعى دائما إلى تقديم الأفضل.
واختتم جون ويست تصريحاته قائلا: سعيد بالتواجد في الدوحة، وهذا المكان الفريد والمتميز الذي يقام فيه السباق، وكل التوفيق للسباحين والسباحات المشاركين في البطولة.

الصفحات