الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  جهود مميزة في تنظيف مواقع الفعاليات

جهود مميزة في تنظيف مواقع الفعاليات

جهود مميزة في تنظيف مواقع الفعاليات

ساهمت إدارة النظافة العامة بوزارة البلدية والبيئة بجهود مميزة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة يوم الثلاثاء الماضي، من خلال تنظيف جميع المناطق الخاصة بالفعاليات وبخاصة منطقة الكورنيش وإعادتها إلى حالتها الطبيعية في وقت قياسي.
وقال السيد مقبل مضهور الشمري مدير إدارة النظافة العامة إن الإدارة تستعد دائماً لمثل هذه المناسبات الرياضية بتوفير كل الآليات والمعدات والعمال، من خلال وضع الخطط والبرامج لتغطية هذه المناسبات قبل وأثناء وبعد الاحتفالات، وقد تم تطبيق ذلك كاملاً بكورنيش الدوحة والوكرة والشمال والخور والظعاين بالتنسيق مع الجهات القائمة بالفعاليات المختلفة.
وأضاف بأن عمليات النظافة جرت حسب البرنامج المعتاد وتضمنت تنظيف وكنس الشوارع الرئيسية الهامة حول مكان تجمع الجماهير خاصة منطقة الكورنيش وتوزيع عمال النظافة على امتداد المسيرة الجماهيرية لممارسي الرياضة وتوفير الحاويات لبعض المواقع الأخرى، كما شملت أعمال النظافة بلديات الدوحة والوكرة والظعاين والخور والذخيرة والشمال.
وأكد السيد مقبل الشمري إن جميع أعمال النظافة تمت بدرجة عالية من الإنجاز، منوهاً بالتنسيق القائم مع الإدارة العامة للمرور في تسهيل وتنظيم حركة المرور بمنطقة الكورنيش ومواقع الفعاليات، والذي أسفر عن إنجازها بالمستوى المطلوب من حيث النظافة والمظهر العام.

الصفحات