الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «30 » شركة بمعرض التوظيف

«30 » شركة بمعرض التوظيف

«30
» شركة 
بمعرض التوظيف

الدوحة- الوطن
أقامت كلية شمال الأطلنطي في قطر معرض التوظيف والوعي الوظيفي 2020، حيث أتاحت الفرصة أمام الطلاب لمقابلة أرباب العمل، وتجهّز أكثر من 30 من كبار الشركات والمؤسسات في قطر لاستكشاف المواهب المحتملة من طلاب وخريجي الكلية، ومن جانبهم، سنحت أمام الطلاب فرصة التعرّف على مجموعة الفرص الكبيرة المتاحة لهم، حيث أتيح المجال أمامهم للعمل على مقربة من المستشارين المهنيين في كلية شمال الأطلنطي في قطر لممارسة مهاراتهم في تقديم عروض الأعمال وتزويدهم بنصائح تتعلق بالمقابلات ومساعدتهم في تحسين سيرهم الذاتية، وذلك استعدادًا لهذا الحدث المُقام ليوم واحد. كما سنحت الفرصة أمام الطلاب للحديث مع الجهات المتواجدة في المعرض لمعرفة المزيد عن المستقبل المهني للتخصصات التي اختاروا دراستها في كلية شمال الأطلنطي في قطر.
وقالت المهندسة الجازي حمد فطيس، نائب الرئيس المشارك لشؤون الطلاب «إن هذه لفرصة رائعة ليطّلع الطلاب اطلاعًا مباشرًا على الفرص المتاحة في سوق العمل ومقابلة ممثلي الشركات والمؤسسات المختلفة، حيث يتواجد عدد كبير منهم للحديث عن اهتمامهم بكلية شمال الأطلنطي في قطر وطلابها المميزين. فطلابنا جاهزون للمضي قدمًا للمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030».
وتواجدت جميع القطاعات الاقتصادية بما فيها القطاعات المصرفية والتجارية وقطاعات التكنولوجيا والاتصالات والرعاية الصحية وصناعة النفط والغاز، وغيرها، حيث يعتبر معرض التوظيف والوعي الوظيفي 2020 هو الأكبر على الإطلاق من حيث عدد الشركات والجهات المشاركة.
تأسست كلية شمال الأطلنطي في قطر عام 2002 بعد بحث على مستوى العالم لجلب أفضل أنواع التدريب التقني والمهني إلى دولة قطر، وذلك في مساعٍ لدعم قطاعي الطاقة والصناعة. وخرّجت الكليّة آلاف الطلاب من 30 برنامجا للحصول على الشهادات والدبلومات المعّدة خصيصًا لتلبية احتياجات اقتصاد الدولة المتنامي والمتغير في مجالات: إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا الهندسة والمهن الصناعية، والعلوم الصحية.

الصفحات