+ A
A -
في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة، افتتحت قطر للوقود «وقود» محطة النقيان على طريق المجد، أمس ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 101 محطة ثابتة ومتنقلة.
وبهذه المناسبة، صرح السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، قائلاً «يسرنا اليوم (أمس) افتتاح محطة النقيان على طريق المجد، لتلبية احتياجات عملائنا في هذه المنطقة وما حولها»، مؤكدا بأن افتتاح المحطة الثابتة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة، معربا عن شكر الشركة وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.
وذكر المهندي أن وقود قد قامت في الآونة الأخيرة بتسريع عملية بناء محطات البترول الجديدة لتلبية احتياجات البلاد من الوقود.
وتبلغ مساحة محطة النقيان 20000 متر مربع، وتحتوي المحطة على 3 خطوط تتضمن 6 مضخات لتعبئة الوقود للمركبات الخفيفة، كما تحتوي على 3 خطوط تتضمن 6 مضخات لتعبئة الديزل للشاحنات وذلك لخدمة مرتادي منطقة النقيان على طريق المجد والمناطق المجاورة لها.
وتقدم محطة النقيان لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، وخدمات غسيل السيارات اليدوي، وتغيير الزيوت وإصلاح الإطارات للشاحنات، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة والديزل للشاحنات.
copy short url   نسخ
29/01/2020
938