+ A
A -
كتب- يوسف بوزية
أشاد الشيوخ والمسؤولون والمواطنون بالمنجزات التنموية التي شهدتها قطر منذ تولي معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني منصب رئيس مجلس الوزراء في السادس والعشرين من يونيو 2013 ودور معاليه في مواكبة النهضة الشاملة التي شهدها دولة قطر طيلة السنوات الماضية بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
واستعرضوا في تغريدات عبر هاشتاق # كفيت _ ووفيت _ يا بوناصر العديد من المنجزات التي شهدها المجتمع القطري وفتحت آفاقا أرحب للعبور نحو الدولة العصرية الحديثة، فتبوأت قطر مراكز عالمية في العديد من المؤشرات، بسبب ما حققته من مشاريع وإنجازات في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والتنموية، بما فيها تنامي دور وزارة الداخلية والإدارات التابعة لها في حفظ الأمن والاستقرار لتحقيق متطلبات التنمية والنهضة الشاملة وتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار في المجتمع.
وقال سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية @MBA_AlThani:
أبارك لأخي معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني نيله ثقة صاحب السمو أمير البلاد المفدى ‹حفظه الله› وتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء وزيرًا للداخلية. نسأل الله له التوفيق والسداد في خدمة وطننا الغالي.
وأضاف سعادته في تغريدة على حسابه بموقع تويتر:
كما أشكر أخي معالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني على جهوده المبذولة خلال السنوات الماضية في خدمة وطننا الغالي وشعبنا الكريم، بيض الله وجهك.
وغرد سعادة الشيخ جوعان بن حمد @JoaanBinHamad:
كفيت ووفيت يا بو ناصر.. رايتك بيضا ووجهك ابيض.
وقال سعادة الشيخ خليفة بن حمد @KHK:
كفيت ووفيت يا بو ناصر وبيض الله وجهك.
فيما تقدم سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد @ahjh_althani بالتهنئة لمعالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني قائلا:
أهنئ معالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني على الثقة الغالية التي هي بمحلها من سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء.
وكل الشكر والتقدير لمعالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني لخدماته الجليلة التي قدمها لهذا الوطن ولسمو الأمير.
وأعربت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني@almayassahamad عن الشكر الجزيل لمعالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني على كل ما قدمه لخدمة الوطن والمواطن.
وأضافت في حسابها على موقع تويتر:
نهنئ معالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني على نيله الثقة الغالية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء، ووزيراً للداخلية. متمنين له كل التوفيق والسداد.
وقال سعادة الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني @saifaalthani مدير مكتب الاتصال الحكومي أتقدم بخالص الشكر والعرفان للقائد والمعلم الوالد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني على كل ما قدمه لنا جميعاً أثناء توليه مناصبه في الدولة، حيث ترك بصمةً وإرثاً في تاريخ دولة قطر ستذكره الأجيال تحت قيادة سيدي سمو الأمير حفظه الله.
وقال الشيخ سعود بن خالد آل ثاني @saoud_k_althani:
أتقدم بالتهنئة لمعالي رئيس الوزراء الشيخ خالد بن خليفة أل ثاني رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الداخلية ونسأل الله له التوفيق والسداد وشكرا معالي الشيخ عبدالله بن ناصر على ماقدمته للوطن من بذل وعطاء.
وغرد فيصل بن جاسم آل ثاني @althani_faisal:
رئيس مجلس الوزراء المستقيل الشيخ عبد الله بن ناصر مدرسة متفردة بحُسن التعامل مع الناس وبذل كل ما يقدر لمساعدتهم، مما أكسبه محبة ومكانة.
رئيس الوزراء الجديد الشيخ خالد بن خليفة من خيرة الناس خُلُقا وتواضعا وتقديرا للناس
والمهمة أمامه صعبة أعانه الله عليها.
وغرد سعادة السيد أحمد بن سعيد الرميحي @aromaihi:
رايتك بيضا يابو ناصر ويشهد لك الجميع على اخلاصك وتفانيك، وفقك الله.
ومما جاء في تغريدات المواطنين تحت وسم كفيت_ ووفيت_ يابوناصر:
Mohammed Al-Fakhroo @IamAlFakhroo:
اهم الإنجازات التي تحققت في عهد الشيخ عبدالله بن ناصر رئيس وزراء قطر السابق:
- مطار حمد الدولي.
- مشروع ميناء الدوحة.
- مشروع مترو الدوحة.
- إنجاز الطرق السريعة وسرعة اكتمال المشاريع.
- حكمة التصرف لاحتواء أزمة حصار قطر.
يوسف بن راشد آل خاطر @USFQTR:
الشكر واجب علينا يا بوناصر واشهد انك كفيت ووفيت وأتمنى لك دوام الصحة والعافية والتوفيق من الله واشكر سمو الأمير على اختياره لك ولأمثالك لخدمة هذا الوطن ونتمنى للحكومة الجديدة كل التوفيق والسداد.
فهد الكبيسي @FahadAlkubaisi:
بيض الله وجهك يابوناصر كفيت ووفيت طال عمرك وعز الله انك كنت خير سند لأهل قطر كافه وذكرك عند الكل طيب الله يحفظك ويرفع قدرك.
علي بن غانم الكواري @alialkuwari55:
كفيت ووفيت يابوناصر والإنجازات التي حققتها بفضل رب العالمين، ثم انت كثيرة والله يوفق من بعدك وحفظ الله قطر اميرا وحكومة وشعباً والله يعم علينا دائماً الأمن والأمان.
‏F B A | فهد بوزوير @FahadBuzwair:
رايتك بيضا يابوناصر، كفيت ووفيت، وجزاك الله خير الجزاء على كل الجهود المبذولة والمقدرّة طوال السنين الماضية، من ارتقاء بالداخلية وإيصالها لهذا المستوى المشرف، إلى رئاسة الحكومة في أهم فترات البلاد مليئة بالتحديات سياسياً واقتصادياً وأمنياً وآخرها حصار قطر، أبيض وجه يابوناصر.
عبدالوهاب الساري @a_alsarii90:
كنت رجلاً قوياً مُهيب الخُطى رزين الشخص وفياً لقطر مخلصاً لأميرها الشيخ_تميم_بن_حمد_آل_ثاني وستبقى وفياً.. حتى بعد وفاة والدتك بأيام قليلة كنت تجول البلدان من أجل وطنك وأميرك. ستجد أداء الامانة عند الله ولك في القلوب البقاء والابدية.
غيم بنت محمد @_MEEM_m:
بيض الله وجهك ما قصرت، يعلم الله اشكثر انجزت وطورت ويكفي ان وزارة الداخلية في عهدك كانت آية ومثال يحتذى به ونضرب فيها المثل ونتمنى باقي الوزارات مثلها.
يكفي انك طلعت من وزارة اغلبها مواطنين وتعتمد عليهم وأثبت شلون القطريين شغلهم وانتاجيتهم عظيمة.
نوف بنت ناصر آل ثاني @Mi_Amore_Qtr
رايتك بيضه كنت أفضل رئيس وزراء تواضع ومكتبك مفتوح للناس كسبت محبه الناس يا بوناصر.
علي ال فطيس المري @qattaq11:
معالي الشيخ عبدالله ابن قطر البار لك بصمة وفاء وعطاء لقطر واهلها باقية ما بقي الزمن. انجزت وطورت وتابعت. مسؤول كبير بعطائك قبل منصبك. كبير باخلاقك وتواضعك. لا تفرق بين الناس ولا تجامل على حساب القانون. اسعدك الله في حياتك ورضي عنك ووفق من تولى الأمر من بعدك.
# كفيت _ ووفيت _ يابوناصر
عقيل الجناحي @aqeeljanahi:
مهما تكلمنا عنك يابوناصر فلن نوفيك حقك.. سمو في الأخلاق وتواضع
إخلاص وجد ومثابرة.. عمل دؤوب وإتقان وتميُّز
بيض الله وجهك وجزاك الله خيراً على كل ما قدمت لقطر ولكل من على أرضها الطيبة
أسأل الله لك الفردوس الأعلى
بيض الله وجهك بوناصر.. وفيت وكفيت ورايتك بيضة..
عسى الله يحفظك ويجزاك خير على كل ماقدمت لقطر وأهلها ومن على أرضها
حمد القحطاني @hamdanqtr55500
كلمة شكر بحق هذا الرجل من كل هل # قطر واجه كل التحديات في فترة من أهم فترات تاريخ قطر الحديث وهي فترة ما بعد حصار _ قطر والأمن العام للدولة والأمن الغذائي والمائي وكان خير ممثل لسمو الأمير حفظه الله في قمة دول مجلس التعاون الأخيرة. ترك بصمة مهمة ونقية وبيضاء. # ما قصرت _ يابوناصر.
copy short url   نسخ
29/01/2020
4161