+ A
A -
واغادوغو/‏ بوركينا فاسو- قنا- وصل سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى إلى عاصمة جمهورية بوركينا فاسو «واغادوغو» للمشاركة في أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والاجتماعات المصاحبة لها والتي تستمر عدة أيام.
وكان في استقبال سعادته والوفد المرافق له لدى وصوله مطار «واغادوغو» الدولي سعادة السيد الحسن بالا سكاندى رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية بوركينا فاسو، والسيد حسين بن إبراهيم البدر القائم بأعمال سفارة دولة قطر في جمهورية بنين.
وأكد سعادة رئيس مجلس الشورى على أن الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي تتضمن مواضيع هامة يغطيها برنامج المؤتمر وما يتضمنه من أعمال من خلال كافة اللجان السياسية والاقتصادية ولجنة حقوق الإنسان واللجان الأخرى.
وأعرب سعادة رئيس مجلس الشورى، في تصريح صحفي عقب وصوله «واغادوغو»، عن خالص شكره لجمهورية بوركينا فاسو رئيسا وحكومة وشعبا على حسن الإعداد والتنظيم لهذا المؤتمر وعلى حسن الاستقبال الذي حظي به الوفد القطري، متمنيا النجاح والتوفيق لأعمال وفعاليات المؤتمر وما سينتج عنه من نتائج ومخرجات.
copy short url   نسخ
29/01/2020
644