+ A
A -
أقام مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» زيارة ترفيهية لكبار السن إلى محمية الدوسري الواقعة في منطقة لخريب، وشارك في الرحلة مجموعة من كبار السن الذين عبروا عن فرحتهم خلال زيارة المحمية.
واطلع كبار السن خلال الزيارة إلى المحمية على مرافقها التي تضمنت حديقة تضم مجموعة من الحيوانات، والطيور، والزواحف، واختتمت الزيارة بإقامة فعالية السيرك وألعاب الخفة التي أدخلت البهجة والسرور على قلوب كبار السن.
ويأتي الهدف من زيارة محمية الدوسري إلى تشجيع كبار السن على الاندماج في المجتمع، واستغلال أوقاتهم بشكل مفيد وممتع يسهم في إخراجهم من عزلتهم، بالإضافة إلى التواصل الاجتماعي الدائم الذي يحرص عليه المركز مع كبار السن.
وأكد كبار السن خلال تواجدهم في محمية الدوسري على رغبتهم بزيارة المحمية بين فترة وأخرى لما وجدوا فيها من أقسام متنوعة، اشتملت حديقة الحيوان، وتقديم عروض ترفيهية لهم.
وجاءت فكرة هذه الزيارة بدعوة من قِبل صاحب المحمية السيد محمد الدوسري، ومن باب الاهتمام بكبار السن تمت تلبية الدعوة وذلك بالتنسيق مع المحمية لتخصيص وقت الزيارة.
ويحرص مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» من خلال فعالياته التي يقيمها باستمرار وعلى مدار العام، على إدخال الفرح والسرور في نفوس هذه الفئة التي تتطلب اهتمامات كبير لإخراجهم من عزلتهم.
copy short url   نسخ
29/01/2020
1031