+ A
A -
بمجرد انطلاق صافرة نهاية لقاء الأمس معلنة عن فوز منتخبنا الوطني بلقاء الأمس على حساب المنتخب الكوري الجنوبي وتتويجه بطلاً لبطولة آسيا لكرة اليد، انفجرت الفرحة بين جميع لاعبي منتخبنا الوطني سواء المتواجدين منهم داخل أرض الملعب أو من كانوا على مقاعد البدلاء. ودخل اللاعبون في نوبة فرح عارمة وعبروا عن سعادتهم العارمة بالغناء والرقص على أرضية صالة الشيخ سعد العبد الله بمنطقة صباح السالم، وطافوا أرضية الصالة حول بعضهم البعض، كما اتخذت هذه الفرحة العديد من الأشكال التي جاءت بدون ترتيب مسبق وبحماس منقطع النظير يعكس حجم الفرحة التي يشعر بها اللاعبون. ولم تقتصر هذه الفرحة العارمة على اللاعبين بل شاركهم جميع أعضاء الجهازين الفني والإداري قبل أن يبدأ مسؤولو الاتحاد القطري لكرة اليد النزول من المقصورة إلى أرضية الصالة لمشاركة اللاعبين في هذه الاحتفالات.
وهدأ أعضاء الفريق القطري لبعض الوقت من أجل المشاركة في مراسم تسليم كأس البطولة وميداليات المركز الأول، وبعدها دخلوا في الفرحة مرة ثانية، وكانت الكأس المحرك الرئيسي للفصل الثاني من الاحتفالات العارمة، حيث احتفل الجميع بالكأس وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الكأس سواء بشكل جماعي مع بعضهم البعض أو بشكل فردي مع الكأس فقط، وبعدها بدأ رحلة الاحتفالات الخاصة من الجماهير القطرية الكبيرة التي حضرت المباراة داخل أرض الملعب.
وحرصت أعداد كبيرة من الجماهير القطرية التي تابعت المباراة على النزول إلى أرضية الصالة للاحتفال مع اللاعبين بهذا الفوز الرائع.
copy short url   نسخ
28/01/2020
293