+ A
A -
الكويت - الوطن الرياضي
تقدم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بالتهنئة إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، وإلى الشعب القطري بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة اليد بالفوز بلقب البطولة الآسيوية للمرة الرابعة على التوالي، والتي اختتمت منافساتها أمس بعد الفوز على المنتخب الكوري في المباراة النهائية.
وأضاف سعادته: إن هذا الإنجاز هو ثمرة تكاتف وجهود الجميع من اللاعبين والجهازين الفني والاداري والاتحاد القطري لكرة اليد.
وقال سعادة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية: نحن فخورون بحصول منتخبنا الوطني على لقب البطولة الآسيوية حيث انها بطولة كبيرة، وأثبت الأدعم تفوقه وعزز مكانته على عرش القارة الآسيوية، وذلك بالعروض القوية والمتميزة التي قدمها خلال مشواره في البطولة بالفوز على جميع المنتخبات التي واجهها.
وأشاد سعادته بأداء اللاعبين خلال المباريات وقال: جميع لاعبي الأدعم كانوا أبطالا ولعبوا بروح قتالية عالية في كل المباريات التي خاضها منتخبنا في البطولة، مؤكدين جدارتهم بالإنجاز القاري.
وأكد سعادة الشيخ جوعان بن حمد بأن مشوار منتخبنا في البطولة لم يكن سهلا سواء في دور المجموعات أو مباراتي نصف النهائي ثم النهائي حيث واجهنا فرقا قوية تمتلك عناصر مميزة.
وأشار سعادته إلى أن الخطوة المقبلة تتمثل في إعداد المنتخب بأفضل صورة لبطولة العالم المقبلة 2021 من أجل تقديم مستوى مشرف لأبطال آسيا.
كما أثنى سعادته على جهود الاتحاد القطري لكرة اليد في صناعة هذا الإنجاز، وقال: لقد بذل الجميع جهدا كبيرا طوال الفترة الماضية من أجل تحقيق الإنجاز ورفع علم قطر عاليا، وننتظر منهم الأفضل في بطولة كأس العالم المقبلة إن شاء الله.
copy short url   نسخ
28/01/2020
831