+ A
A -
شاركت وزارة الداخلية ممثلة بإدارة الموارد البشرية في فعاليات المعرض المهني الرابع والذي نظمه معهد الدوحة للدراسات العليا أمس ويشارك إلى جانب وزارة الداخلية العديد من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية تضم قطاعات العمل المختلفة كقطاع التعليم، وقطاع المال والأعمال، إضافة إلى قطاع الصحافة والإعلام، والخدمات، وغيرها من قطاعات العمل بهدف إتاحة الفرصة للطلبة والخريجين من المعهد، ومن خارجه، للتعرف على أهم وأبرز الفرص المهنية وفرص التدريب التي يقدمها سوق العمل القطري.
وأوضح السيد ‏‏علي الكعبي مدير إدارة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالمعهد أن معهد الدوحة للدراسات العليا يسعى لتوطيد الثقة والتواصل مع مختلف الجهات سواء كانت الوزارات الحكومية أوالجهات شبه الحكومية وكذلك المؤسسات المتعددة داخل دولة قطر لتأمين التدريب وفرص العمل المستقبلية لخريجي المعهد.
وقال: «من هذا المنطلق نسعى ونطمح لتوطيد العلاقة مع وزارة الداخلية لفتح آفاق أوسع للتواصل من ناحية ايجاد الفرص التدريبية لمختلف التخصصات الموجودة في المعهد أو لفرص العمل وفرص تبادل الابحاث وعمل الفعاليات المشتركة التي تخدم مصلحة الطرفين سواء وزارة الداخلية أو معهد الدوحة..» مضيفا بأن ما يميز المعرض هذا العام هو مشاركة (29) جهة، ما يتيح التواصل ما بين طلاب الدراسات العليا بالمعهد والخريجين ممن تم دعوته.
من جانبه قال الملازم أول سعيد محمد الجبني ضابط فرع التعينات بقسم التخطيط والتوظيف بإدارة الموارد البشرية ان المشاركة في المعرض بهدف استقطاب أفضل الكوادر القطرية كإحدى ركائز رؤية قطر 2030 (التنمية البشرية) وتدعيم وزارة الداخلية بهذه الكوادر وفقا للاحتياجات الوظيفية المتوفرة وحسب التخصصات المطلوبة. وقال يتم استقبال الطلبات عبر بطاقات تم اعدادها مسبقا.. وبالبطاقة باركود خاص للتسجيل يستطيع الشخص الدخول إلى الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية .
copy short url   نسخ
28/01/2020
308