+ A
A -
أعرب صالح الهديفي مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام باللجنة المنظمة لسباقات الهجن عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر به المهرجان.. مؤكدا على أن المهرجان السنوي الكبير على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني من أكبر المهرجانات هذا الموسم حتى الآن على مستوى المنطقة العربية وليس الخليجية فقط، فهو المهرجان الوحيد الذي يبلغ مجموع جوائزه 202 سيارة وهذا ما يهم المتنافسين في رياضة الآباء والأجداد فمعظم المتسابقين يهتمون بالفوز بالجائز العينية مثل السيارات أكثر من الفوز بالجوائز المالية، فالجوائز العينية هي رمز للتباهي فالمطية عندما يكون في رصيدها 4 سيارات أو 5 سيارات أفضل من ان يكون في رصيدها جوائز مالية.
وأوضح صالح الهديفي: أن المهرجان يشهد أيضا أكبر عدد للفائزين لانه يتم تتويج الفائزين من الأول وحتى العاشر، كما أن المهرجان يشهد 400 مشارك خليجي وهذا الحرص الكبير من إخواننا الخليجيين على المشاركة أكبر دليل على قوة المهرجان، ونحن في قطر حكومة وشعبا نرحب بالجميع في دوحة الجميع.
وعن المستوى التنظيمي للمهرجان قال الهديفي: المهرجان جاء ناجحا بكل المقاييس فنيا وتنظيميا وإداريا فنحن في منتصف الموسم وجميع المطايا تكون في كامل قوتها وأوج مستواها، ونحن نتوقع زيادة في المشاركين في المهرجان القادم وهو المهرجان على سيف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
وعن توقعه بالفائز بالسيف في مهرجان الأمير الوالد قال: التوقع في اليوم الأخير صعب جدا فلا أحد يتوقع من هو الفائز بالسيف، وهذا أكبر دليل على قوة المنافسة في المهرجان ونحن نتمنى التوفيق للجميع في هذا المهرجان الكبير.
copy short url   نسخ
28/01/2020
335