+ A
A -
تتواصل في اليوم قبل الختامي وضمن منافسات المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة على سيف سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، إقامة 13 شوطا لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ في سن الحيل والزمول لمسافة الـ 8 كيلومترات.
وتقام الـ 13 شوطا على مدار الفترتين الصباحية والمسائية بمعدل 7 أشواط في الفترة الصباحية، 6 أشواط في الفترة المسائية، ولن تكون هناك «رموز» خلال منافسات اليوم «قبل الأخير» من المهرجان.. وستكون هناك جوائز مالية وسيارات.. حيث هناك سيارات للمراكز العشرة الأولى من الأشواط الـ 13.. وجوائز مالية لأصحاب المراكز من الثاني وحتى العاشر في كل شوط من الأشواط المقامة اليوم.
فبالنسبة للشوط الأول والثالث والخامس والسابع من الفترة الصباحية فهو حيل وجائزته الأولى سيارات نيسان في الأول، وتويوتا لاندكروز في الثالث والخامس، وسيارة يوكن استيشن للشوط الثاني وتايوتا بالنسبة للرابع، وينال أصحاب المراكز من الثاني وحتى التاسع جوائز مالية مختلفة تبدأ من 20000، وأقلها 2000 ريال فقط في الشوط السابع. وبالنسبة للفترة المسائية لأشواط الحيل والزمول فالجوائز عبارة عن سيارات تويوتا استيشن بالنسبة للشوطين الأول والثالث.. ونيسان باترول للأشواط الثاني والرابع والخامس والسادس، وبالنسبة للمراكز من الثاني وحتى العاشر هناك جوائزمالية.. تبدأ قيمتها من 25000 حتى 4000 أقل جائزة لأصحاب المركز العاشر.
copy short url   نسخ
28/01/2020
183