+ A
A -
{ تصوير - إبراهيم العمريكتب - محمد الجزار
شدد الأورجوياني دييجو أجيري على صعوبة مواجهة الفريق مع الاستقلال الإيراني اليوم ضمن منافسات ملحق دوري أبطال آسيا كونها مباراة واحدة لا مجال فيها للتعويض حيث يتأهل الفائز مباشرة ويستكمل مشواره في البطولة، بينما الخاسر يودع رسميا. وقال أجيري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: بلا شك مباراة اليوم من أهم مباريات الموسم، وسنعمل جاهدين من أجل تحقيق الفوز خلالها وحصد بطاقة التأهل لدوري المجموعات ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونظهر بأفضل صورة.
وأضاف: سنعمل كل ما بوسعنا من أجل الوصول لمبتغانا ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين بعد التجهيزات القوية خلال التدريبات الماضية، ولمست بوضوح الرغبة الكبيرة لدى جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن جميع العناصر الموجودة في الفريق جاهزة، ولكن اللوائح تمنحنا حق مشاركة 3 لاعبين فقط، وسأحدد الأسماء المشاركة في اللقاء.
وعن تأثير نتائج الفريق السلبية في الدوري على الفريق بالبطولة الآسيوية قال أجيري: المباراة في بطولة دوري أبطال آسيا بالتأكيد مختلفة عن مباريات الدوري ولكن ننظر إليها على أنها مباراة عادية في كرة القدم، وسنلعب بتوازن في الخطوط واللقاء ربما توقيته غير مناسب بعد الهزيمتين الأخيرتين من السد ثم الغرافة ولكن قمنا بتصحيح الأخطاء ولقد لمست تحسنا واضحا في اللاعبين خلال التدريبات. وأضاف المدرب الأورجوياني قائلا: من السابق لأوانه التفكير في مسيرة الفريق خلال دوري المجموعات في حال تأهلنا، ولكن ما يشغلنا فقط هو مباراة اليوم لأنها إقصائية والخاسر سيودع، ودعونا الآن نتخطي المنافس ومن ثم نضع الاستراتيجية المناسبة لدوري المجموعات. وتابع قائلا عن تأثر الريان باللاعب الجزائري ياسين براهيمي: لا أتفق مع الآراء التي تتحدث بأن الريان براهيمي فقط لأن هذا الأمر لا يعكس الأداء الجماعي الذي نقوم به، فنحن لدينا لاعبون مميزون مثل عبدالعزيز حاتم من أفضل لاعبي الدوري، ولذلك لا نريد أن نسلط الأضواء على لاعب فقط ولكن انظروا للفريق كمجموعة واحدة».
وحول حالة الإرهاق للمنافس، قال: ليس لدي تعليق على هذا الأمر، فجميع الفرق تعاني من السفر والإصابات ولذلك لا نريد التفكير في هذا الأمر لأن تفكيرنا مسلط على أنفسنا فقط.
copy short url   نسخ
28/01/2020
480