+ A
A -
الدوحة - قنا - استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، سعادة السيد حسن قاسم نجم سفير الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وسعادة السيد ميتين حسين كازاك سفير جمهورية بلغاريا، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عملهما في البلاد.
وقد منح سمو الأمير، سعادة السفيرين وسام الوجبة، تقديرا لدورهما في المساهمة في تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة قطر وبلديهما، متمنيا لهما التوفيق فيما سيعهد إليهما من مهام في المستقبل، وللعلاقات مزيدا من التقدم والنماء.
من جانبهما، أعرب السفيران عن شكرهما وتقديرهما لسمو أمير البلاد المفدى، وللمسؤولين في الدولة على ما لقياه من تعاون أسهم في نجاح عملهما بالبلاد.
واستقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، سعادة السيد كيشيري اثولاثمودالي سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.
وتمنى سمو الأمير، لسعادة السفير التوفيق فيما سيعهد إليه من مهام في المستقبل، وللعلاقات بين البلدين مزيدا من التقدم والنماء.
من جانبه، أعرب سعادة السفير عن شكره وتقديره لسمو أمير البلاد المفدى، وللمسؤولين في الدولة على ما لقيه من تعاون ساهم في نجاح عمله بالبلاد.
copy short url   نسخ
27/01/2020
2590