+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
كتب - عوض الكباشي
تنطلق اليوم بملاعب نادي الغرافة بطولة الكرة الطائرة الشاطئية بمشاركة 17 فريقاً يمثلون إدارات وزارة الداخلية المختلفة وقوة لخويا.
وأسفرت القرعة التي أجريت أمس عن وقوع فرق الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود، إدارة أمن الريان وإدارة البحث والمتابعة في المجموعة الأولى.
أما المجموعة الثانية فقد ضمت فرق دفاع مدني-مركز الخور، الإدارة العامة للمرور، معهد تدريب الشرطة (2)، وفي المجموعة الثالثة فرق إدارة البحث الجنائي، قسم الأثر بإدارة الأدلة والمعلومات الجنائية، دفاع مدني مركز الظعاين.
في المجموعة الرابعة دفاع مدني مركز المدينة التعليمية، دفاع مدني مركز أم صلال وقوة لخويا. وأسفرت القرعة عن وقوع كل من فريق قسم مرور المعمورة، إدارة أمن الشمال، ومعهد تدريب الشرطة (1) في المجموعة الخامسة.. بينما وقع فريقا أمن المطار والاتحاد الرياضي القطري للشرطة في المجموعة السادسة.
وحضر الاجتماع النقيب عبدالله خميس الحمد رئيس قسم الشؤون الرياضية بالاتحاد والملازم أول محمد سالم الكواري ضابط النشاط الرياضي بالإضافة إلى ممثلي الفرق المشاركة في البطولة من الضباط والمدربين.
في بداية الاجتماع رحب رئيس قسم الشؤون الرياضية بالحضور، متمنيا لجميع الفرق المشاركة في البطولة التوفيق والنجاح وبلوغ منصات التتويج، وأن تسود روح التنافس الشريف بين الفرق، مثمنا مشاركات الإدارات المختلفة وقوة لخويا في الأنشطة والفعاليات الرياضية والبطولات المتنوعة التي يقوم بتنظيمها اتحاد الشرطة طوال العام بهدف توطيد العلاقات بين منتسبي الوزارة لما له من دور فاعل في تعزيز التواصل بينهم على مستوى العمل.
من جانبه نوه الملازم أول محمد سالم الكواري إلى ضرورة الالتزام بشروط ولوائح البطولة والتي تسمح لكل إدارة بالمشاركة بفريقين كأقصى تقدير، ويمكن لأي فريق الاستعانة بعدد (2) لاعبين من إدارات أخرى بوزارة الداخلية.. على أن يتكون كل فريق من (6) لاعبين، (4) منهم داخل الملعب و(2) لاعبين احتياط إلى جانب مشاركة إداري واحد ومدرب واحد لكل فريق. مضيفا بأن المباراة من شوطين كل شوط (21) نقطة، وفي حالة التعادل يتم منح شوط فاصل (15) نقطة. كما دعا اللاعبين إلى أهمية الحضور قبل بداية المباراة بنصف ساعة على الأقل لإجراء الأحماء والاستعداد الجيد للمباريات والتي تبدأ بتمام الساعة الثالثة عصرا طوال أيام البطولة وتلعب المباريات على ملعبين.. موضحا بأنه تم توزيع الفرق إلى ست مجموعات كل مجموعة (3) فرق والمجموعة السادسة فريقان.
copy short url   نسخ
27/01/2020
316