+ A
A -
كتب - محمد الجزار
كتب - محمد الجزار
أسدل الستار أمس على منافسات مهرجان البراعم الثاني لكرة الطاولة لمواليد 2010 و2011 والذي أقيم على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود بمشاركة كبيرة من لاعبي الأندية، ووسط حضور جماهيري من محبي اللعبة، وأولياء أمور اللاعبين الصغار الذين شاركوا في الفعاليات وظهروا بمستوى جيد للغاية.
وقام ثاني الزراع عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومدير المنتخبات الوطنية، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وأشاد بالمستوى المميز الذي قدمه جميع المشاركين والذي أكد بشكل واضح على التطور الكبير في القاعدة والفئات السنية، في ظل الاهتمام الكبير من الأندية واتحاد اللعبة أيضا لاستكشاف المواهب وصقل مهاراتها لتستفيد منها الأندية والمنتخبات الوطنية أيضا.
وعلى صعيد النتائج فقد فاز بالمركز الأول في مواليد 2010 لاعب نادي ليو لي كيم، بينما نال المركز الثاني زميله في نفس الفريق اللاعب محمد السليطي، بينما نال المركز الثالث كل من يوسف ناجي لاعب نادي الريان، ومعه شوريا جاوتان لاعب النادي العربي.
أما في فئة مواليد 2011 نال المركز الأول اللاعب ميشال إيلي أبي نادر من نادي الغرافة، فيما حصل على المركز الثاني عبد العزيز عباد العبد الله لاعب نادي الريان، بينما تشارك المركز الثالث كل من آراف جوبتا لاعب النادي العربي، ومحمد أحمد الحمادي من نادي قطر. كما قام ثاني الزراع بتكريم حكمات المهرجان ووجه لهن الشكر على جهودهن الكبيرة وحرصهن على إدارة المنافسات باحترافية. وقآل ثاني الزراع ان جميع اللاعبين المشاركين في المنافسات قدموا أداء طيبا للغاية وأبانوا مهارات مميزة للغاية وأكدوا أنهم جميعا ينتظرهم مستقبل كبير خلال السنوات القادمة.
وشدد الزراع على حرص الاتحاد القطري لكرة الطاولة باستمرار على الاهتمام بالبراعم والفئات السنية لأنها تمثل مستقبلا مهما في السنوات القادمة للعبة ولاستكشاف المواهب وصقلها من سن مبكرة مما يسهل من مهمة صناعة الأبطال.
copy short url   نسخ
27/01/2020
432