+ A
A -
كشف منتجع وسبا المسيلة، أول فندق «لوكشري كوليكشن» في العاصمة القطرية الدوحة، عن الافتتاح الرسمي للعوالم الأربعة في منتجع المسيلة الصحي - نادي وسبا الخاص بالسيدات، وجهة الاسترخاء والاستجمام الأكثر تميزاً والأولى من نوعها على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى مطعم «سنول» الذي يجسد أول مطبخ إسكندنافي على مستوى العاصمة، وذلك ضمن فعالية خاصة عُقدت بحضور عدد من عملاء الفندق وأهل الصحافة والإعلام.
وفي هذه المناسبة، صرّحت باتريسيا هوفر، المدير العام لمنتجع وسبا المسيلة: «يسرّنا للغاية الإعلان عن الافتتاح الرسمي للعوالم الأربعة التي أصبحت جاهزة لاستقبال الضيوف واصطحابهم في تجربة فريدة من العلاجات الصحية بأقصى درجات الرفاهية».
وأضافت هوفر: «يشكل هذا اليوم محطة فارقة بالنسبة لنا في منتجع وسبا المسيلة بالدوحة، حيث شهد أيضاً الافتتاح الرسمي لمطعم سنول الذي يقدم أشهى الأطباق بتوقيع الشيف ثيس بريدجارد الحائز على نجوم ميشلان».
ويجسد نادي وسبا المسيلة الصحي وجهة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط مع أربعة عوالم غنية بالعلاجات، إذ يحمل كل عالم منها طابعاً مميزاً يختلف باختلاف الرحلة العلاجية المرغوبة، وهي: «أورينتال» بطابعه الشرقي، و«ميستيك» المفعم بالسكينة والصفاء، و«فلورال» مع الزهور العطرية، و«مينيرال» بأملاح البحار المعدنية. ويضم كل واحد منها حجرات عائمة، وأسرّة وثيرة، وغرف الأوكسجين، ومسارات علاج وفق تقنية «نيب» المائية الشهيرة، إضافةً إلى حمّامات تقليدية وغرف الملح، حيث يمكن اختبار أي من هذه العوالم في رحلة شخصية مخصصة لمدة أربع ساعات. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة المسابح وغرف البخار والساونا، إلى جانب العديد من العلاجات والتجارب الصحية الموجودة بشكل حصري في نادي وسبا المسيلة الصحي، لتجتمع كل هذه العناصر وتجعل منه ملاذاً صحياً فريداً من نوعه. ويستوحي مطعم «سنول» طابعه من مفهوم اسكندنافي قديم مستخدما المكونات الطبيعية لتقديم أشهى وأغنى النكهات الشمال أوروبية، حيث تتمحور فلسفة مطبخه حول الابتكارات الصحية كالعصائر الخضراء والأعشاب الطبيعية والأسماك الطازجة مقدما أطباق غذائية توفر الغذاء الطبيعي والمتكامل، كما يوفر «سنول» قائمة نباتية خاصة لتلبية متطلبات جميع الضيوف. من جهة أخرى، يقدم منتجع وسبا المسيلة باقات إقامة خاصة لتعزيز صحة السيدات والرجال، تتضمن باقة من الأنشطة الرياضية وخطط التغذية الصحية، بما في ذلك جلسة علاجية خاصة تحت إشراف أخصائي، والذي سيتولى تصميم برنامج مخصص ومؤلف من جلسات تدريبية وحميات غذائية وقوائم خاصة في مطاعم الوجهة، بالإضافة إلى علاجات متخصّصة. وتبدأ أسعار الباقات من 1330 ريالا قطريا للشخص الواحد لليلة الواحدة في غرفة ديلوكس مزدوجة.
copy short url   نسخ
27/01/2020
1156