+ A
A -
أعرب جابر سالم بن فاران المري عن سعادته الكبيرة بتتويجه برمزين في مهرجان سمو الأمير الوالد: الأول عن طريق «وصال» الفائزة بالشلفة الذهبية المخصص للشوط الرئيسي للثنايا بكار عمانيات، بعدما قطع مسافة السباق 12:29:73، والرمز الثاني عن طريق «رمز» لهجن الشيحانية والفائز بالخنجر الذهبي للثنايا قعدان عمانيات.
وعقب تتويجه بالشلفة والخنجر الذهبيان، قال بن فاران: الأشواط كانت قوية للغاية، وشاركت به نخبة من الهجن التي كانت تطمح للفوز بالرموز الغالية، لكننا اجتهدنا ودخلنا المنافسة بعزيمة كبيرة، جهزنا «رمز» بشكل جيد لأنه صاحب مستوى قوي، وحقق نتائج جيدة سابقا، والحمد لله وفق أمس وحقق الرمز رغم قوة المنافسة التي تتميز بها منافسات مهرجان سمو الأمير الوالد.
وعن إنجازات «وصال» السابقة، قال حابر بن سالم بن فاران المري إن لها عدة مشاركات قوية من قبل، وفقت في أغلبها وحصدت الكثير من الجوائز، ولكن هذه المشاركة لها في أشواط الرموز جاءت قوية ومتميزة.
وأضاف جابر سالم بن فاران في حديثه بعد التتويج: كانت ثقتنا كبيرة في هجن الشحانية ورأينا أنهم يستطيع الفوز بالرموز بعد المستوى المميز في المشاركات السابقة، ونسعى للتواجد في المشاركات المتبقية من مهرجان سمو الأمير الوالد.
copy short url   نسخ
27/01/2020
465