+ A
A -
أكد سعيد راشد الزعبي مضمر هجن الغرافة أن المنافسة على الرموز جاءت قوية.. معربا عن سعادته البالغة بعد تتويجه بشلفة الذهبية للثنايا بكار مفتوح، عن طريق «بلشة» لهجن الغرافة بعدما حققت الفوز بالشوط الأول الرئيسي مساء أمس.
وفور تتويجه بالشلفة الغالية من قبل عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباقات الهجن قال الزعبي في تصريحات صحفية: الحمد لله هذا توفيق من المولى عز وجل. وحققت «بلشة» لـ هجن الغرافة والمضمر (سعيد راشد الزعبي) مهرجان الأمير الوالد مساء أمس- الشلفة الذهبية للثنايا بكار مفتوح بزمن وقدره 12:22:42.
وأضاف سعيد راشد الزعبي: اليوم اجتهدنا وجهزنا «بلشة» للشوط وكانت على قدر المسؤولية والثقة التي أوليناها لها، لم تخيب ظننا فيها وحسمت الشوط بأريحية كبيرة وبدون ضغوط تذكر، في آخر 500 متر كانت هناك إثارة كبيرة نحو الصدارة وكنت على يقين تام بقدرتها على مواصلة التقدم حتى نهاية الشوط، وبالفعل تقدمت وحسمت الشوط بدون تدخل كبير منا عليها، «بلشة» صاحبة أداء قوي وممتع، نعرف أن الجميع يشارك في أشواط الرموز بهدف الحسم، لكن «بلشة» كان لها كلمة الفصل في الشوط وأهدتنا الشلفة الغالية بسلام.
وحرص على تقديم التهنئة لكل الفائزين في السباقات خلال الفترة الماضية من مهرجان سمو الأمير الوالد للهجن.. مشيرا إلى أنه يهدي الرمز لسعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني وابنائه وكل محبي شعار الغرافة.
copy short url   نسخ
27/01/2020
385