+ A
A -
قال محامو الرئيس الأميركي خلال مرافعاتهم الأولى أمام الكونغرس، إنّ الرئيس دونالد ترامب «لم يرتكب أيّ خطأ»، محذّرين من محاولة المساس بنتائج صناديق الاقتراع، وذلك بعد مرافعة الديمقراطيّين المطالبين بعزله. وقال بات تشيبولونيه، محامي البيت الأبيض الذي تحدّث خلال جلسة استثنائية، «سترون أنّ الرئيس لم يرتكب أيّ خطأ». وتابع المحامي أنّ المدّعين العامّين الديمقراطيّين في قضيّة العزل «لم ينجحوا في تقديم قضيّتهم». على حد قوله.
{ هيئة التحرير – الإندبندنتقال ستيفن باركلي وزير شؤون الخروج من الاتحاد الأوروبي (بريكست) إن بريطانيا ستحدد المزيد من التفاصيل فيما يتعلق بأهدافها في اتفاق للتجارة الحرة مع الاتحاد الأوروبي في فبراير المقبل بعد أن يكتمل خروجها من الاتحاد في 31 يناير الجاري. وقال الوزير في تصريحات: «سوف ننشر أهدافنا في المفاوضات.. في الوقت المناسب بعد الحادي والثلاثين من يناير». وأضاف: «لكن المسألة الرئيسية هي أننا سنملك التحكم في قواعدنا».
{ هيئة التحرير – التايمزارتفعت إلى 30 على الأقل حصيلة وفيات العاصفة العاتية التي تضرب منذ الخميس الماضي، مصحوبة بأمطار غزيرة، ولاية ميناس جيرايس في جنوب شرق البرازيل، وفق ما أعلن جهاز الدفاع المدني. وجاء إعلان الحصيلة الجديدة بعدما كان الجهاز أعلن في وقت سابق ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 11. وإضافة إلى الضحايا هناك سبعة مصابين و17 مفقودا. ونزح أكثر من 3500 شخص جراء انزلاقات التربة وانهيار المنازل.
{ هيئة التحرير – الغارديان
copy short url   نسخ
27/01/2020
90