+ A
A -
أنهى منتخبنا الوطني لكرة اليد تحضيراته لمواجهة اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية من خلال الحصة التدريبية الخفيفة التي خاضها الفريق في الخامسة من مساء أمس الأحد في صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد التي استضافت تدريبات جميع المنتخبات مع صالة نادي الكويت الكويتي.
وجاء اختيار هذا التوقيت للحصة التدريبية أمس حتى يكون قريباً من موعد لقاء اليوم، والذي ينطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.
واستغرقت هذه الحصة التدريبية أقل من ساعة، حيث وضع خلالها المدرب اللمسات الأخيرة على هذه التحضيرات وأسلوب اللعب.
وشرح المدرب للاعبيه خلال هذا المران أهم نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب الكوري، ولكنه ركز أكثر على كيفية علاج الأخطاء بشكل عام داخل صفوف العنابي وكيفية التمركز الجيد في حالات الدفاع، فضلاً عن التحركات الأفضل في حالات الهجوم.
من جانبهم، أدى جميع اللاعبين هذه الحصة التدريبية بحماس واضح وتركيز كبير سعياً منهم وراء التحضير الجيد للقاء المرتقب وتنفيذ كافة تعليمات الجهاز الفني حتى يتمكنوا من تحقيق الهدف المنشود.
وكان المدرب الإسباني فاليرو ريفيرا قد حرص على إلقاء محاضرة على لاعبيه قبل التوجه للمران طالبهم فيها بنسيان فرحة الفوز على البحرين وغلق هذه الصفحة تماماً باعتبار أن هذا الفوز لا يعني أي شيء للفريق إذا لم يتمكن من التتويج باللقب الآسيوي، كما طالبهم بإعادة مشاهدة لقاء العنابي مع كوريا الجنوبية الذي جمع المنتخبين في المرحلة الأساسية بالبطولة والاستفادة من الأخطاء العديدة التي ارتكبها الفريق خلال هذه المباراة وخاصة في شوطها الأول، وذلك حتى لا تتكرر هذه الأخطاء في لقاء اليوم.
copy short url   نسخ
27/01/2020
343