+ A
A -
الدوحة-الوطن
أعلنت فودافون قطر عن إطلاق عرض جديد وهو «جرّب الآن، اشترك لاحقاً» الرائع لخدمة جيجاهوم، والذي يسمح للجميع بتجربة خدمة جيجاهوم واي-فاي الذكية في منازلهم على مدار ثلاثة أشهر، دون أي التزام على قيمة الاشتراك.
وتُعد جيجاهوم آخر الابتكارات الرائعة في مجال تكنولوجيا الواي-فاي المنزلية التي تفعّلها شبكة جيجانت من فودافون قطر، وتتضمن أحدث تقنيات الجيل الخامس والألياف الضوئية. ويُمكنك الآن الاستمتاع بخدمة واي-فاي في كل غرفة من غرف منزلك مع تقنية المنزل الذكي، وإمكانية الوصول إلى ترفيه غير محدود مع GigaTV. ومن خلال جهاز متميز وحديث، توفر لك GigaTV إمكانية الوصول إلى باقة ترفيه متكاملة، تتضمن قنوات تليفزيونية متنوعة، وقنوات OSN المميزة، ومزايا خاصة، وإمكانية طلب المحتوى من أفلام الإستوديوهات الكبرى، والمسلسلات التليفزيونية الحصرية ومحتوى الأطفال من فودافون OSN. ويُمكن لعملاء GigaTV الاستمتاع بكافة هذه المزايا، أينما كانوا، باستخدام تطبيق GigaTV.
ويتيتح هذا العرض للعملاء بتجربة جيجاهوم، الواي-فاي المنزلي الأمثل، لمدة ثلاثة أشهر، دون عناء التغيير. وستتاح للعملاء الذين يُسجلون لتلك التجربة فترة شهر لاتخاذ قرارهم بمتابعة الاستمتاع بهذه الخدمة دون دفع أي اشتراك شهري لباقي فترة العرض.
وفي هذا الصدد، علّق السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: «تفتخر فودافون بتوفير أرقى خدمات التواصل عبر شبكة جيجانت لعملائها وجميع العملاء الذين يتطلعون للاشتراك بالخدمات الرقمية الممتازة ومحبي الترفيه الرقمي المميز. فنحن ندعو كافة العملاء لتجربة خدمة الواي-فاي المنزلي المميز عبر هذا العرض المميز لمدة ثلاثة أشهر على شبكة فودافون ذات المستوى العالمي. وقد سهّلنا لجميع العملاء تجربة خدمتنا واكتشاف الفرق مع فودافون واختبار وعدنا بتوفير إنترنت ذات سرعة لا تضاهى ودون انقطاع، والاستمتاع بترفيه GigaTV غير المحدود قبل الالتزام بالاشتراك في الخدمة».
وتجدر الإشارة إلى إتاحة خدمة واي-فاي من فودافون في كافة أرجاء قطر، فيما تُتاح خدمات الألياف الضوئية لجيجانت في أماكن عديدة في قطر، منها اللؤلؤة – قطر، والخليج الغربي، ولوسيل، والسد، ومدينة مسيمير، ومشيرب، والغرافة، والوكرة، والوكير. من جهتها، تُتاح خدمة جيجانت 5G في مواقع أساسية في قطر، وهي في توسع مستمر. ويُمكنك الدردشة مباشرةً مع فودافون على Vodafone.qa/try من أجل حجز موعد مع أحد المندوبين.
يُمكن للعملاء الراغبين في التسجيل لعرض «جرّب الآن، اشترك لاحقاً» والاشتراك في خدمة جيجاهوم من فودافون زيارة موقع Vodafone.qa/try أو أي من متاجر فودافون قطر.
وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها 1.7 مليون عميل منذ 30 سبتمبر 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.
copy short url   نسخ
27/01/2020
425