+ A
A -
الدوحة - الوطن
كشفت علامة «بريمير إن» الفندقية عن إثراء مشهد الضيافة في دولة قطر عبر افتتاح فندق «بريمير إن - مطار الدوحة» المؤلف من 105 غرف في منطقة المطار القديم، ليكون ثاني فنادق العلامة في قطر.
وجرت مراسم الافتتاح يوم 22 يناير بحضور أحمد الماجد رئيس مجلس إدارة «مجموعة الماجد» المشغلة للفندق، وآدم نيكولز المدير العام لفنادق «بريمير إن» في الشرق الأوسط.
ويأتي هذا الافتتاح ثمرة اتفاقية عمل بين «بريمير إن»، العلامة الفندقية الرائدة والأكبر في المملكة المتحدة، و«مجموعة الماجد» القطرية، بهدف تلبية الطلب المحلي المتزايد على خيارات الإقامة عالية الجودة والقيمة.
وتوفر الوجهة الجديدة لضيوفها أقصى درجات الراحة خلال النوم بفضل أسرّة «هيبنوس» الوثيرة والمريحة، بالإضافة إلى خيارات من الوسائد والستائر العاتمة لتضمن لهم نوماً هنيئاً وعميقاً، كما يخص الفندق ضيوفه من العائلات بغرف عائلية فسيحة تتسع لشخصين بالغين وطفلين، حيث يتاح للأطفال ما دون سن الخامسة عشرة الإقامة مجاناً. ويمكن للضيوف بدء يومهم مع بوفيه فطور مفتوح يزخر بخيارات لا محدودة من الأطايب الشهية في مطعم «أمنية» الذي يفتتح أبوابه طوال اليوم، أو الاستفادة من خدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة.
وبالنسبة للمسافرين من رواد الأعمال، يقدم الفندق باقة من مرافق الاجتماعات المجهزة بأحدث المعدات ومركزا مُخدَّما للأعمال، مع خدمة إنترنت لاسلكي «واي فاي» مجانية في كافة أنحائه، مما يتيح للنزلاء البقاء على اتصال مع مكاتب العمل أو الأصدقاء والعائلة، كما تتوافر باقات المرطبات للوفود مع حجز مسبق، فضلاً عن مواقف السيارات المجانية.
وفي معرض تعليقه على الافتتاح، صرّح راجيف تاركار، المدير العام لعمليات «بريمير إن» في قطر: «نجحت مدينة الدوحة في ترسيخ مكانتها بوصفها محطة للفعاليات الرياضية ووجهة سياحية عالمية، وتهدف (بريمير إن) إلى إغناء قطاع الضيافة في قطر عبر تقديم تشكيلة واسعة من الخدمات بأسعار تنافسية مع الحفاظ على المعايير الرفيعة التي تشتهر بها علامة (بريمير إن). وتمكنت علامتنا التي تعتبر من أشهر سلاسل الفنادق البريطانية من حصد مكانة مرموقة وبارزة على مستوى المنطقة، حيث لاقت وجهاتنا رواجاً واستحساناً واسعاً في دولة قطر، وسيقدم الآن فندقنا الجديد ملاذاً مثالياً لتلبية كافة احتياجات ضيوفه من رجال الأعمال والسياح، وذلك من موقعه المتميز على بعد 10 دقائق من مطار حمد الدولي والكورنيش والخليج الغربي».
ويستأثر الفندق بموقع مثالي في قلب المدينة القديمة في العاصمة الدوحة، حيث يبعد 10 دقائق عن مطار حمد الدولي الذي سيتم تشغيل رحلات مجانية بالحافلة لنقل المسافرين منه إلى الفندق، كما سيتاح للضيوف فرصة استكشاف أشهر مواقع الجذب السياحية في الدوحة كسوق واقف ومتحف الفن الإسلامي ومتحف قطر الوطني على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.
كما يحتضن الفندق مطعم «أمنية» الذي يتيح للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق العالمية والعربية الأصيلة من القائمة حسب الطلب، بينما يمكن للعائلات الاستفادة من الخيارات المخصصة للأطفال كأصناف البيتزا والباستا والبرجر بأسعار مناسبة.
ولتسجيل الوصول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر (خاضعة للتوافر) والحصول على أسعار مجزية في فندق «بريمير إن - مطار الدوحة»، يمكن حجز الإقامة مباشرة عبر premierinn.qa بأسعار تبدأ من 195 ريالا قطريا للغرفة في الليلة واحدة.
وتعتبر «بريمير إن» علامة فندقية بريطانية شهيرة؛ حيث حازت على جائزة أفضل سلسلة فندقية في المملكة المتحدة لعام 2018، وتضمّ محفظة العلامة الرائدة أكثر من 800 فندق وما يزيد عن 75 ألف غرفة راقية في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا، كما تلتزم «بريمير إن» بضمان أعلى مستويات الراحة لضيوفها مقابل أسعار مدروسة ومتميزة. وتشغل فنادق «بريمير إن» مواقع متميزة أكثر من أي علامة فندقية بريطانية أخرى، حيث تتميز بسهولة الوصول ومستويات الراحة التي توفرها للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حدّ سواء.
وتتميز جميع غرف فنادق «بريمير إن» بحمامات داخلية وأسرة «هيبنوس» المريحة ومجموعة من الوسائد الوثيرة وشاشات تليفزيون مع خدمة قنوات «فري فيو»، إضافة إلى وجود شبكة إنترنت لاسلكية. ويتواجد بالقرب من كل فندق أو داخله مطعم عصري فريد من نوعه يقدم باقات واسعة من عروض الطعام والمشروبات الشهية، بما في ذلك عرض الفطور الذي يضم خيارات غير محدودة من الأطايب اللذيذة.
وتفخر جميع فنادق السلسلة بتقييم متميز على موقع السفر العالمي «تريب أدفايزر» يبلغ 4.2. كما استحقت السلسلة جائزة «أفضل فندق عائلي» في المملكة المتحدة في حفل جوائز اختيار المسافرين من «تريب أدفايزر» للعام الثاني على التوالي، إلى جانب جائزة أفضل مجموعة فندقية في المملكة المتحدة في حفل توزيع جوائز «سيلفر ترافل آووردز» وجائزة «الريادة البيئية في المجتمع».
كما تعد علامة «بريمير إن» سباقة في مجال الأعمال الخيرية، إذ أنها شريكة مع مستشفى «جريت أورموند ستريت» لطب الأطفال والرائد في مجال الأعمال الخيرية، ووصلت تبرعات طاقم عمل العلامة والضيوف والموردين حتى الآن إلى أكثر من 10 ملايين جنيه إسترليني، والذي يشكل جزءاً من التمويل المخصص لعيادة «بريمير إن» الطبية التي افتتحت رسمياً في يناير 2018. وستشهد المرحلة التالية من الشراكة قيام ضيوف وعملاء «بريمير إن» بجمع الأموال والتبرعات لصالح مركز «جريت أورموند ستريت هوسبيتال سايت آند ساوند» الجديد، والذي يعد أول منشأة طبية مخصصة لمعالجة الأطفال الذين يعانون من ضعف في البصر والسمع في المملكة المتحدة، والمقرر افتتاحه عام 2020. وتوسع «بريمير إن» محفظة أعمالها خارج حدود المملكة المتحدة، وبالأخص منطقة الشرق الأوسط وألمانيا إلى جانب أيرلندا. ولدى العلامة خطط توسعية استثنائية في السوق الألمانية، حيث تدير 4 فنادق تابعة لها في 3 مدن رئيسية، وتعتزم تشغيل 20 فندقا آخر في المستقبل.
copy short url   نسخ
27/01/2020
1906