+ A
A -
افتتحت شركة المرايا للمعارض والمؤتمرات النسخة السادسة عشرة من «سوق الأزياء والعطور» والذي انطلقت فعالياته في 24 يناير الحالي وتستمر حتى 2 فبراير المقبل بمركز الدوحة للمؤتمرات من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة ليلا،
وقد افتتح السيد عبد الرحمن الأنصاري عضو غرفة قطر والسيد جابر المنصوري الرئيس التنفيذي لشركة المرايا للمعارض وعدد من الشخصيات المهمة السوق الذي يعتبر من أضخم الاسواق المختصة في عالم العطور والأزياء ومن أول المعارض التي تقام في الدولة منذ عام 1986، ويهدف سوق الأزياء والعطور إلى توفير جميع الاحتياجات والمنتجات التي تحتاجها العائلة القطرية ويصل عدد المشاركين في السوق إلى 150 مشاركا من 18دولة، من تركيا، إيران، المغرب، الهند، باكستان، قيرغيزستان، المغرب، تونس، الجزائر، عمان، الكويت، تايلاند، الصين، سوريا، العراق، اليمن، ومن اوزبكستان، وخلال مدة العرض على مدار عشرة أيام.
وتتميز نسخة العام الحالي من السوق بزيادة عدد المشاركين، وتنوع مواقع السوق لاستقطاب فئات مختلفة من الحضور، ومشاركة علامات تجارية جديدة في السوق القطري، مما يتيح لها خوض هذه التجربة لاختبار مدى الإقبال على منتجاتهم ومن ثم تطويرها وتحسينها.
وقال السيد جابر المنصوري الرئيس التنفيذي لشركة المرايا للمعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة لسوق الأزياء والعطور ان النسخة 16 من سوق الأزياء والعطور تتمتع بطابع دولي وتضم صناعات الموضة ونمط الحياة. بينما يتضمن السوق أكثر من 150 عارضا ويحتوي على مصممين ومهنيين من صناعة العطور لعرض منتجاتهم وتصاميم للعملاء والزوار، مشيرا إلى أن السوق يهدف إلى تعزيز روح المنافسة بين العارضين والشركات لتقديم منتجاتهم للزوار كما يهدف إلى إقامة منصة للعلامات التجارية العالمية في مجال العطور والأزياء.
ودعا المنصوري هواة العطور والموضة والأزياء من مختلف الجنسين لزيارة السوق الذي يطل هذه المرة في حلة جديدة عن النسخ السابقة حيث تتواجد أحسن الماركات العالمية في العطور بالإضافة إلى أن السوق يوفر فرصة لمتتبعي الموضة في عالم الأزياء ومن المتوقع حضور عدة مفاجآت.
وأوضح المنصوري أن السوق يستمر لمدة 9 أيام وسيعقد من 24 يناير إلى 2 فبراير 2020 ويتضمن السوق العديد من المفاجآت من الأقمشة والعطور والاكسسوارات، والملابس، والأزياء، الهدايا وأكثر من ذلك بكثير.
وتابع القول: إننا سعداء بإطلاق فعاليات سوق الأزياء والعطور في نسخته 16 في قطر بمشاركة حشد من الشركات تمثل وكلاء عطور لمصانع ومؤسسات محلية وإقليمية ووكلاء ماركات عالمية فاخرة وشهيرة، ونرحّب بالزوار من قطر والمنطقة للحصول على أرقى نفائس الطيب والعطور والبخور ومُستحضرات التجميل. ونشكر جميع الهيئات الرسمية القطرية ومركز الدوحة للمعارض على جهودهم وتعاونهم.
ورافق سوق الأزياء والعطور بازار تجاري يحتوى على منتجات متنوعة من الأغذية والملابس والسجاد حيث وفرت شركة المرايا للمعارض والمؤتمرات لزوار السوق تنوع المنتجات للزوار.
copy short url   نسخ
26/01/2020
998