+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
فرحة وسعادة كبيرة عمت عشاق ومتابعي ومحبي نادي الغرافة بعد الظهور الأول والمتميز الذي قدمه اللاعب الدولي الإيفواري جوناثان كوديجا والذي خطف الأضواء بشكل لافت خلال مباراة القمة التي جمعت فريقه بنظيره الريان في الجولة الثالثة عشرة من دوري النجوم، بعدما تمكن من تسجيل «هاتريك» في أول مباراة له مع الغرافة قادما من أستون فيلا الإنجليزي وانتهت المواجهة بفوز الفهود بنتيجة 4/‏ 2.
وتمكن النجم الايفواري جوناثان المهاجم البالغ من العمر 30 عاما والوافد الجديد للفهود، حينما قاد الغرافة إلى فوز مثير على الريان 4-2 بتسجيله ثلاثة أهداف في اللقاء الذي استهل التسجيل فيه الجزائري سفيان هني بالتسجيل للغرافة من ركلة جزاء.. وبعد دقائق سجل الريان هدف التعادل بل سجل الريان هدفا ثانيا قلب به النتيجة، لكن الإيفواري جوناثان كوديجا حمل على عاتقه قلب النتيجة مجددا حينما سجل ثلاثية رائعة مانحا فريقه الانتصار الثمين.
ووضع كوديجا بصمة خاصة في أهدافه حينما سجل الهدف الرابع بطريقة رائعة مانحا الغرافة انتصارا مهما في أول ظهور للاعب.
وهو ما جعل اهتماما «عالميا» كبيرا بالنجم الايفواري وتسجيله الهاتريك في أولى مبارياته مع نادي الغرافة.
ويمتلك كوديجا تجربة وافرة رفقة الأندية التي لعب لها، ومع المنتخب الإيفواري الذي شارك معه خلال كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، إذ لعب 127 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى، وسجّل خلالها 41 هدفاً.
وبدوره «غرد» الهداف جوناثان عبر صفحته الرسمية على تويتر معبرا عن سعادته بالنتيجة الكبيرة التي حققها الفهود وتمكنه من تسجيل 3 أهداف لمساعدة فريقه في خطف النقاط الثلاث.. وقال اللاعب انه سعيد بما وجده من استقبال وتعاون من زملائه والجهاز الفني والإداري، متمنيا أن يواصل تقديم أفضل ما لديه مع الفهود وختم التغريدة قائلا: «نتطلع إلى تسجيل المزيد من الأهداف».
copy short url   نسخ
25/01/2020
370